الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميسي يواصل تحقيق الأرقام الخرافية مع برشلونة في ليلة التتويج بالليجا

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/أبريل/2019 - 11:41 م

واصل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي تحقيق الأرقام القياسية مع فريق برشلونة بعد أن سجل هدف الفوز في شباك ليفانتي، ليمنح البرسا ثلاث نقاط غالية مكنته من حسم التتويج بلقب الدوري الإسباني رسميًا، هذا الموسم.

بهذا الهدف عادل ليونيل ميسي نجم برشلونة عدد أهدافه الذي سجله في الموسم الماضي بالدوري الإسباني، حيث سجل ميسي هدفه رقم 34 في الليجا هذا الموسم في الجولة الـ35، وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله العام الماضي.

نفس الشبكة أشارت أيضًا إلى أن ميسي شارك في الأهداف في جميع المباريات التي خاضها على ملعب “كامب نو” في الليجا هذا الموسم، حيث لعب 17 مباراة، سجل 19 هدفًا، وصنع 9.

أما شبكة “أوبتا” للإحصائيات، ذكرت أن ميسي بهذا الهدف حقق رقمًا، لم يحققه غيره في القرن الـ21، بعدما سجل هدفه الـ24 بعد دخوله كبديل، وبات أكثر اللاعبين حسمًا للمباريات بالأهداف التي سجلها بعد حلوله كبديل في المباريات.

حيث تمكن ميسي من خلال أهدافه كبديل من حصد 17 نقطة للفريق الكتالوني هذا الموسم، في رقم لم يتكرر من قبل في تاريخ الليجا.

ويحتل ميسي صدارة هدافي الليجا وهدافي الدوريات الخمسة الكبرى برصيد 34 هدفًا، حتى الآن.

وحسم برشلونة تتويجه بلقب الدوري الإسباني، رسميًا، للمرة السادسة والعشرون في تاريخه والثانية على التوالي، بعد تغلبه على نظيره ليفانتي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب كامب نو معقل البرسا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الليجا.

سجل هدف المباراة الوحيد لفريق برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 62، بعد انطلاقه من فيدال في الجهة اليمنى ليمرر الكرة إلى الأرجنتيني المنطلق، ويسددها في مرمى ليفانتي.

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده إلى 83 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني، ليبتعد بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني قبل 3 جولات من النهاية، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 37 نقطة في المركز السادس عشر.

تابع مواقعنا