السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة 

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/أبريل/2019 - 11:13 ص

يلتقي فريق مانشستر يونايتد بنظيره تشيلسي، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، في إطار منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

مباراة اليوم تعد من لقاءات القمة في البريميرليج، في ظل الصراع المشتعل الذي يجمع بين الفريقين على الصعود للنسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يدخل تشيلسي المباراة محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 67 نقطة، في الوقت الذي يوجد فيه مانشستر يونايتد في المركز السادس، برصيد 64 نقطة.

ويعاني مانشستر يونايتد وتشيلسي من تراجع النتائج بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث خسر مانشستر يونايتد أمام ايفرتون ومانشستر سيتي على الترتيب، بينما تذوق تشيلسي مرارة الهزيمة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، قبل أن يتعادل مع بيرنلي.

وخسر مانشستر يونايتد 7 من مبارياته الـ 9 الأخيرة التي خاضها في جميع البطولات وهي أسوأ أرقامه منذ عام 1962، كما اهتزت شباك مانشستر يونايتد 50 مرة في موسم واحد بمسابقة الدوري الانجليزي للمرة الاولى منذ موسم 1078 – 1979.

ومن المنتظر أن يفتقد مانشستر يونايتد لجهود الثنائي أنطونيو فالنسيا، فيل جونز بسبب الإصابة، بينما يعاني تشيلسي من غياب ماركو فان جينكل، وكالوم هودسون أودوي بداعي الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة أنطونيو روديجر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي 

ستذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي، على الهواء مباشرة الساعة الخامسة و النصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”،على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي 

وستذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي، عبر شاشات beIN SPORTS HD 2، على أن يعلق عليها رؤوف خليف.

 

تابع مواقعنا