السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائى دورى محترفى كرة اليد

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/أبريل/2019 - 12:46 م

يلتقى فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بنظيره الزمالك في مباراة حاسمة على لقب دوري محترفين كرة اليد مساء اليوم، الأحد، فى إطار ختام دورى محترفى كرة اليد للموسم المحلى 2018 / 2019 ، على صالة أكتوبر الدولية.

يدخل الزمالك المباراة بمعنويات عالية وفرص أفضل لتحقيق اللقب نظرًا لأنه يكفيه التعادل فقط للتويج بالبطولة، بينما يدخل النادي الأهلي المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز ليتمكن من الحصول على درع الدوري.

ويسعى فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى السلوفينى “نيكولا” إلى الثأر من الزمالك بعد ما نجح الأبيض فى إحراج الأهلي للموسم الثانى على التوالى بالحصول على السوبر الإفريقى فى النسخة التى أقيمت فى المغرب.

كما يطمح لاعبو الأهلي  في مصالحة جماهيرهم بعدما خسروا لقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس عقب خسارة السوبر الإفريقى.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائى دورى محترفى كرة اليد

من المنتظر أن تقام مباراة الأهلى والزمالك الحاسمة على لقب دوري محترفين كرة اليد فى تمام السابعة مساء اليوم، الأحد ، فى إطار ختام دورى محترفى كرة اليد للموسم المحلى 2018 / 2019 ، على صالة أكتوبر الدولية.

ويعقد فريق الزمالك آماله على مديره الفني باسم السبكي ونجوم الفريق أمثال أحمد الأحمر و الحارس محمود خليل ” فلفل لتحقيق البطولة الثانية هذا الموسم بالفوز بدورى المحترفين بعد التتويج بالسوبر.

تابع مواقعنا