الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المقلب ضرب فى وشه”.. هاني رمزي وفريق البرنامج “تاهوا” في الصحراء

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/أبريل/2019 - 04:59 م

تعرض فريق عمل برنامج “هاني في الألغام” لأزمة كبيرة خلال تصوير إحدى الحلقات، وهو برنامج المقالب الذي يشارك به النجم هاني رمزي في الموسم الرمضاني المُقبل، المقرر عرضه على قناة الحياة.

حيث من المقرر تصوير أحداث البرنامج الذي يقوم فيه هاني رمزي باستقطاب الضيف لأحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية وتحديدًا منطقة “سيوه”، ليفاجئ الضيف هُناك بأنه وقع في حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب.

هاني رمزي ينافس رامز جلال في رمضان بـ”هاني في الألغام” (صورة)

الأمر المثير للضحك هو أن هاني رمزي فقد فريق عمل البرنامج بالكامل الأسبوع الماضي، وهو الأسبوع الأول لتصوير البرنامج، في الصحراء نظرًا لعدم درايتهم الكاملة بطبيعة المكان، الأمر الذي تسبب في تعطيل التصوير فترة طويلة، في ظل التأخير الذي يعانون منه.

وكانت قد أعلنت قناة “الحياة” رسمياً، عن اسم البرنامج النهائي، ونشرت القناة، صورة مجمعة لبوسترات المسلسلات والبرامج التي ستعرضها في رمضان، وكان من بينهم “هاني في الألغام”.

هاني رمزي: “مقدمتش برنامج مقالب في رمضان بسبب الخيانة” (فيديو)

وأشيع الفترة الماضية في بعض المواقع الصحفية، أن الفنان هاني رمزي انتهى من تصوير برنامجه الجديد، بصحراء مصر وتحديداً وقت الفجر، لعدم تسريب أي معلومات عنه، كما استدرج العديد من المشاهير إلى وسط الصحراء الخالية واغرقهم بالرمال المتحركة.

تابع مواقعنا