الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير الزمالك تتوافد على ستاد برج العرب قبل مباراة النجم الساحلي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/أبريل/2019 - 06:26 م

بدأت جماهير نادي الزمالك في التوافد على مدرجات ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب قبل المباراة المرتقبة أمام النجم الساحلي التونسي، في إياب الدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشهد محيط ملعب الجيش بمدينة برج العرب تشديدات امنية كبيرة، قبل استقبال الجماهير للدخول إلى الملعب، وذلك بعد موافقة الأمن على حضور ٣٠ ألف مشجع في المباراة.

جماهير الزمالك في برج العرب
جماهير الزمالك في برج العرب
جماهير الزمالك في برج العرب

نادر السيد: الزمالك قادر على تخطي عقبة النجم الساحلي

علق نادر السيد حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر السابق، على مباراة الزمالك والنجم الساحلي، التي ستقام مساء اليوم، على ستاد برج العرب، ضمن ذهاب دور الـ 4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد نادر السيد في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” المباراة ستكون صعبة وخارج التوقعات، ولكن الزمالك قادر على تحقيق الفوز، والصعود لنهائي البطولة.

وأضاف:” فريق النجم الساحلي يلعب مباراة الزمالك بمعنويات مرتفعة، بعدما حصل الفريق التونسي على لقب كأس زايد للأبطال من الهلال السعودي، بالإضافة إلى الظهور الجيد للفريق التونسي خلال مباراة الهلال السوداني بربع النهائي لبطولة الكونفدرالية قبل مواجهة الزمالك “.

وتابع:” يجب أن يتحلى لاعبي الزمالك بالروح القتالية في مواجهة بطل تونس من أجل تحقيق نتيجة مريحة قبل مباراة العودة أمام بطل تونس”.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي

تقام مباراة الزمالك والنجم الساحلي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي والقنوات الناقلة

ستكون مباراة الزمالك والنجم الساحلي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، بصوت المعلق المصري علي محمد علي على القناة الصوتية الأولى، وصوت المعلق التونسي عصام الشوالي على القناة الصوتية الثانية.

يدخل الزمالك مباراة النجم الساحلي في بطولة الكونفدرالية، من أجل تحقيق فوز مريح يضمن له التأهل للمباراة النهائية، قبل مباراة الإياب في تونس، حيث يدرك الزمالك أهمية عدم استقبال أي أهداف على أرضه، لأن التعويض ليس سهلاً في العودة.

ويعلم فريق الزمالك جيدًا أن حسم بطاقة تأهله إلى الدور النهائي من البطولة لن يحدث إلا بعد نهاية مباراة الإياب، وخاصة في ظل القوة التي يتمتع بها فريق النجم الساحلي في الموسم الحالي بشكل عام وفي الفترة الماضية تحديدًا بشكل خاص.

ويدرك السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك أن ضمان استمراره في منصبه الموسم المقبل مع الفارس الأبيض، لن يتأكد إلا في حالة خروجه من الموسم الحالي فائزًا بلقبين أو لقب وحيد على أقل تقدير.

وكان فريق النجم الساحلي قد توج منذ عدة أيام ماضية بلقب كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”، على حساب الهلال السعودي، وهو ما يؤكد بدوره على الفترة المثالية التي يعيشها الفريق التونسي قبل صدامه المنتظر مع أبناء القلعة البيضاء.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك مباراة النجم الساحلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمود علاء، محمود الونش، حمدي النقاز

خط الوسط: طارق حامد، يوسف أوباما، محمد إبراهيم

خط الهجوم: محمود كهربا، إبراهيم حسن، عمر السعيد

تابع مواقعنا