الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر الآن في الكونفدرالية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/أبريل/2019 - 08:51 م

يقدم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة الزمالك والنجم الساحلي والتي تقام الآن، على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي

ستكون مباراة الزمالك والنجم الساحلي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، بصوت المعلق المصري علي محمد علي على القناة الصوتية الأولى، وصوت المعلق التونسي عصام الشوالي على القناة الصوتية الثانية.

يدخل الزمالك مباراة النجم الساحلي في بطولة الكونفدرالية، من أجل تحقيق فوز مريح يضمن له التأهل للمباراة النهائية، قبل مباراة الإياب في تونس، حيث يدرك الزمالك أهمية عدم استقبال أي أهداف على أرضه، لأن التعويض ليس سهلاً في العودة.

ويعلم فريق الزمالك جيدًا أن حسم بطاقة تأهله إلى الدور النهائي من البطولة لن يحدث إلا بعد نهاية مباراة الإياب، وخاصة في ظل القوة التي يتمتع بها فريق النجم الساحلي في الموسم الحالي بشكل عام وفي الفترة الماضية تحديدًا بشكل خاص.

ويدرك السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك أن ضمان استمراره في منصبه الموسم المقبل مع الفارس الأبيض، لن يتأكد إلا في حالة خروجه من الموسم الحالي فائزًا بلقبين أو لقب وحيد على أقل تقدير.

وكان فريق النجم الساحلي قد توج منذ عدة أيام ماضية بلقب كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”، على حساب الهلال السعودي، وهو ما يؤكد بدوره على الفترة المثالية التي يعيشها الفريق التونسي قبل صدامه المنتظر مع أبناء القلعة البيضاء.

عمر السعيد يقود هجوم الزمالك أمام النجم الساحلي في الكونفدرالية

وأعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني، تشكيل الأبيض الذي سيخوض به مواجهة النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي تجمع بينهما في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة النجم الساحلي:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع : محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – حمدي النقاز

في خط الوسط :  طارق حامد – محمود عبد العزيز – يوسف أوباما – ابراهيم حسن – محمود عبد المنعم كهربا

في خط الهجوم : عمر السعيد

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من : عماد السيد  حارس مرمي – محمد عبد الغني – محمد ابراهيم – أيمن حفني – بهاء مجدي – حميد احداد  – أحمد سيد زيزو

واستبعد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، الثنائي محمد عبدالسلام ومحمد عنتر من قائمة الفريق الأبيض.

شاهد مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر الآن في الكونفدرالية

 

تابع مواقعنا