السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في 16 دقيقة.. فيلم إباحي في ملعب أتلتيكو مدريد يثير الغضب والنادي يفتح التحقيق

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 28/أبريل/2019 - 10:07 م

فتحت إدارة نادي أتليتكو مدريد تحقيقًا عاجلًا في تصوير فيلم إباحي أمام ملعب واندا مترو بوليتانو الخاص بالفريق الواقع في العاصمة الإسبانية، وتم تصوير الفيلم الإباحي لمدة 16 دقيقة لمخرج أفلام إباحية شهير، يعرف باسم توربي.

وذكر موقع موندو أو مينوتو الإسباني، أن الفيلم الإباحي تم تصويره في الجراج الخاص بالاستاد، وظهر الملعب من الخلف.

في 16 دقيقة.. فيلم إباحي أمام أتلتيكو مدريد يثير الغضب والنادي يفتح التحقيق العاجل..

وكانت عدسات كاميرا المراقبة التابعة لملعب أتلتيكو مدريد “واندا ميتروبوليتانو”، رصدت تصوير فيلم إباحي خارج الملعب، خلال مواجهة الروخي بلانكوس أمام بلد الوليد في الدوري الاسباني.

في 16 دقيقة.. فيلم إباحي أمام أتلتيكو مدريد يثير الغضب والنادي يفتح التحقيق العاجل.. بالتفاصيل

الجدير بالذكر أن المخرج، الذي كان يوما يعمل في مجال تمثيل الأفلام، قضى 7 أشهر من عام 2016 في السجن، على خلفية اتهامه بارتكاب اعتداءات جنسية.

فتح التحقيق مع أغني رجل في العالم لنشر صورة إباحية مع عشيقته

وقال الصحفي العراقي زياد بنيامين، أن المدعي العام الاتحادي بنيويورك يحقق في اتهامات أغني رجل في العالم “جيف بيزوز” لمؤسسة الإعلام الأمريكي مالكة صحيفة “ناشونال انكوايرر” بابتزازه لنشر صورة الإباحية مع عشيقته. وكتب بنيامين عبر حسابه الشخصي علي موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، « المدعي العام الاتحادي في نيوريورك يحقق في اتهامات أغنى رجل في العالم جيف بيزوز لمؤسسة الاعلام الاميركي مالكة صحيفة ناشونال انكوايرر بابتزازه عبر نشر صوره الاباحية مع عشيقته في حال لم تتوقف صحيفة واشنطن بوست التي يملكها عن تحقيق تجريه عن علاقة المؤسسة بالتمويل السعودي».

ممثلة إباحية تائبة تكشف قصتها مع ارتداء الحجاب فى الأفلام والتصوير مع شبيه ترامب (صور)

تابع مواقعنا