الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مواجهات اليوم (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/أبريل/2019 - 12:50 ص

انتهت  مواجهات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي اليوم الأحد، 28-4-2019 ورجع مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على بيرنلى بهدف نظيف سجله النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 92 نقطة فى صدارة البريميرليج، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح صاحب المركز الثانى برصيد 91 نقطة، والذى حقق فوزا كبيرا على هدرسفيلد تاون أول أمس الجمعة بخماسية نظيفة.

وحل توتنهام فى المركز الثالث برصيد 70 نقطة، بعد خسارته أمام وست هام يونايتد 1 – 0، وجاء تشيلسي فى المركز الرابع برصيد 68 نقطة، بعد تعادله مع مانشستر يونايتد الذى بقى فى المركز السادس برصيد 65 نقطة، واحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 66 نقطة، على الرغم من خسارته الكبيرة أمام ليستر سيتي بثلاثية نظيفة.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ليلة تألق محمد صلاح.. ليفربول فى المقدمة  

 

وكانت ليفربول اكتسحت على هدرسفيلد بخماسية في ليلة تألق فيها الدولي المصري محمد صلاح، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أنفيلد”، فى إطار مباريات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

عاد ليفربول إلى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث ارتفع رصيده إلى الريدز إلى 91 نقطة، فيما يأتى مانشستر سيتى في المركز الثاني، برصيد 89 نقطة، وتتبقى له مباراة مع برنلى، الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة نفسها فى “البريميرليج”.

وافتتح نابي كيتا التهديف لفريق ليفربول في الدقيقة الأولى من بداية المباراة أمام هدرسفيلد، بأسيست من محمد صلاح وضعه أمام المرمى، ثم أضاف ماني الثاني في الدقيقة 23، وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 46، ثم ماني في الدقيقة 66، ثم عاد صلاح ليسجل هدفع الشخصي الثاني والخامس للريدز في الدقيقة 86.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 21 هذا الموسم ليعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

واحتفل محمد صلاح نجم فريق ليفربول بطريقة خاصة بعد أن سجل هدفين في مباراة هدرسفيلد تاون يونايتد، والتي انتهت بفوز الريدز، بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج”.

تابع مواقعنا