الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من كواليس شيخ الحارة .. بسمة وهبة تطلب الدعاء لرغدة (صورة)

الفنانة رغدة
كايرو لايت
الفنانة رغدة
الإثنين 29/أبريل/2019 - 04:42 م

حرصت المذيعة بسمة وهبة على طلب الدعاء من جمهور الفنانة رغدة، والتي تعرضت لوعكة صحية، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.

ونشرت الإعلامية صورة لها بصحبة رغدة من داخل كواليس الموسم الجديد لبرنامجها الرمضاني “شيخ الحارة”، وعلقت عليها قائلة: “الف سلامة عليكي وربنا يقومك بالسلامة.. برجاء الدعاء للفنانة رغدة التي أصيبت بوعكة صحية وتحتاج الدعاء ..سلامتك من الآه”.

 

View this post on Instagram

 

الف سلامه عليكي وربنا يقومك بالسلامة..برجاء الدعاء للفنانة رغده التي اصيبت بوعكه صحيه تحتاج الدعاء ..سلامتك من الآه…والله يا جماعه ما جيت جنبها دانا حتي دلعتها ف الحلقه لانها كانت تعبانه وصعبت عليا ???

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on Apr 29, 2019 at 5:44am PDT

 

كانت الفنانة رغدة أجرت بعض الفحوصات الطبية في عيادة الدكتور جمال شعبان استشارى القلب والأوعية الدموية في منطقة المهندسين لكي تطمئن على حالتها الصحية.

ومن جانبه كشف الطبيب جمال شعبان في تصريحات صحفية، أن الفنانة رغدة تتمتع بصحة جيدة، وأنه قام بإجراء هذه الأشعة مجرد إجراء روتيني من باب التأكد.

جدير بالذكر أن الفنانة رغدة تشارك في بطولة مسلسل “الضاهر”، ويشاركها العمل عدد من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد فؤاد و حسن يوسف وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وانجى شرف وفريال يوسف وأحمد منير وأميرة هاني وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبري عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسى وتامر عبد المنعم، ومدير التصوير كمال عبد العزيز، ومن إخراج ياسر زايد.

تابع مواقعنا