الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“انتخابات الصيادلة” عن احتفالات كرم كردي: “خلي اللي يرقص يرقص.. لسه مقعد النقيب ماتحسمش”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 29/أبريل/2019 - 05:42 م

علق الدكتور أحمد عطية سعدة، رئيس اللجنة العليا لانتخابات نقابة الصيادلة، على احتفال اتحاد الكرة بفوز الدكتور كرم كردي، بمقعد نقيب الصيادلة، قبل انتهاء الانتخابات وإعلان النتيجة الرسمية قائلاً: “اللي عاوز يحتفل ويرقص يرقص، لكن النتيجة النهائية للانتخابات لم يتم حسمها حتى الأن”.

وأكد سعدة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن اللجنة لن تعتمد النتائج النهائية لحين انتهاء الانتخابات بمحافظتي السويس وأسيوط، والمقرر إقامتها غداً الثلاثاء، مشيراً إلى أن كلا المحافظتين بهما كتلة تصويتية تستطيع تغيير النتائج الأولية للانتخابات، فمحافظة أسيوط بها أكثر من 3 آلاف صوت قادرة على ترجيح كفة مرشح على حساب الأخر.

وأوضح رئيس اللجنة العليا لانتخابات نقابة الصيادلة، أن اللجنة سوف تعقد مؤتمر نهابة الأسبوع الجاري لإعلان النتيجة النهائية للانتخابات.

وكانت لجان الانتخابات بنقابة الصيادلة فتحت أبوابها يوم الثلاثاء الماضي، وتنافس فى الانتخابات 624 مرشحا، بينهم 13 مرشحا على مقعد النقيب العام للصيادلة، و68 مرشحا على مقاعد أعضاء المجلس البالغ عددها 12 مقعدا.

وأشارت المؤشرات الأولية إلى تقدم الدكتور كرم كردى على أقرب منافسيه الدكتور ثروت حجاج على مقعد نقيب الصيادلة .

وكانت اللجنة العليا لانتخابات الصيادلة، قررت تأجيل الانتخابات بمحافظتي السويس وأسيوط لتعذر وجود موظفين لاتمام العملية الانتخابية، وتدرى الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل.

تابع مواقعنا