الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لامبورجيني ميشيل أحد تثير الجدل بعد سيارة محمد رمضان.. شاهد أحدث Lamborghini في العالم

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 29/أبريل/2019 - 10:19 م

يمتلك ميشيل أحد أحدث لامبورجيني بالعالم، حيث حجز أحدث سيارة لامبورجيني ومن المقرر أن تصل بعد شهر ونصف من حجزها بمدينة الإسكندرية.

لامبورجيني
لامبورجيني

كما حرص العديد على ألتقاط الصور مع ميشيل أحد بجانب أحد سيارة لامبورجيني في العالم، إلا أن الطفل أحمد حسام قضى يوماً كاملاً بالسيارة الجديدة نظراً للصداقة المتينة بين ميشيل ووالديه الدكتور حسام نور والكاتبة الصحفية شهيرة النجار.

الكاتبة الصحفية شهيرة النجار
الكاتبة الصحفية شهيرة النجار

من هو ميشيل أحد

يعد ميشيل أحد أشهر رجل أعمال يتاجر في السيارات، حيث يمتلك جراجا كبير بمدينة الأسكندرية، وكان تاجر أدوات كهربائية بمحل صغير بشارع السبع بنات بالأسكندرية، وهو صاحب توكيل تتشينو الخاص بالكهربا ويعد من أشهر منظمي أعياد ميلاد الفنان فريد شوقي حتى وفاته.

ويمتلك ميشيل أحد مجموعة نادرة من السيارات تشمل ماركات رولز رويس و بوجاتى و فيرارى، حيث يركن في الجراج الضخم الخاص بمشيل أحد مجموعة من أغلى الماركات العالمية من السيارات الغير متواجدة في مصر وكانت سيارات محمد رمضان من ضمنهم.

واشترى الفنان محمد رمضان سيارتيه الـ لامبورجيني ورولز رويس مستعملة من جراج ميشيل أحد، حيث التقط محمد رمضان صورا مع رجل الأعمال ميشيل أحد ومن داخل السيارة منذ عام.

مبلغ سيارة محمد رمضان المستعملة

وكان سعر السيارات التي اشتراها محمد رضمان من ميشيل أحد قدرها 8 ملايين جنيها، وهو مبلغ أقل مما توقعه العديد الذين اعتقدوا أنها سيارات جديدة غير مستعملة.

ونشر محمد رمضان حينها عدة صور له مع رجل الأعمال ميشيل أحد وكتب تعليقا عليها: محمد رمضان مع صديقه رجل الاعمال الاسكندراني ميشيل أحد، وقال محمد رمضان بعد شرائها: “الحمد لله اشتريت السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورجيني أفنتادور ورولز رويس جوست بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي.

وقام أيضا محمود رمضان شقيق الممثل محمد رمضان بالتقاط صورة بجانب السيارة لامبورجيني وهي داخل الجراج.

سيارة ميشيل أحد بعد بيعه القديمة لمحمد رمضان

تعرف على مستوى أمان لامبورجينى مقارنة بـ10 سيارات أخرى.. وسبب عدِِم إِصلاح Lamborghini في مصر

تابع مواقعنا