الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء عامر: بعمل الفسيخ في البيت عشان أرخص واقتصادي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/أبريل/2019 - 09:57 م

قالت الفنانة وفاء عامر إنها احتفلت بشم النسيم بصحبة أسرتها وشقيقتها الصغرى آيتن عامر، بمنزل الأخيرة.

وأضافت في مداخلة لبرنامج “رأي عام” على قناة “TeN”، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أنها تقوم بتصنيع الفسيخ في المنزل، باعتباره أنه أرخص واقتصادي في التكلفة والسعر وطعمه مختلف عن الذي يتم بيعه في السوق.

وتابعت: “بضعف أمام الفسيخ وأبقى كذابة لو أنكرت تناولي الفسيخ، واتعودت منذ الصغر على أن تلتقى الأسرة في الأعياد وقررت خلال الفترة المقبلة أن نلتقى في أيام الجمعة من كل أسبوع”.

وفي وقت سابق، قالت الفنانة وفاء عامر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، انها انتهت من تصوير 90 % من مشاهدها بالمسلسل، واجتهدت كثيرا خلف الكواليس لكي ينال العمل إعجاب جمهورها، كما أنها تجسد شخصية تدعى فريدة، وتمتلك محل اتيلية كبير، وتتعامل فيه مع كبار الدولة.

جدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر، شاركت في ماراثون دراما رمضان الماضي 2018، بمسلسل نسر الصعيد، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، درة، عائشة بن أحمد، سيد رجب، دينا، محمد عز، تدور أحداثه حول ضابط شرطة زين، وهو الفنان محمد رمضان يدخل في صراع مع تاجر مخدرات يدعى هتلر، والذي يجسده الفنان سيد رجب، وتدور بينهما الأحداث تنتهي بقتل هتلر، وحقق المسلسل على نجاحا كبيرا بين الجمهور والنقاد.

 

تابع مواقعنا