الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عطل الخط الثاني للمترو.. الركاب يسيرون علي القضبان من محطة جامعة القاهرة للبحوث(فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/مايو/2019 - 11:44 ص

حالة من الارتباك يشهدها  الخط الثاني للمترو “شبرا الخيمة – المنيب” بعد العطل الذي أصابه صباح اليوم الأربعاء، ما أدي إلى اختناق العديد من المواطنين وإغماء آخرين أثر حدوث تكدس للركاب، الأمر الذي جعل العديد من المواطنين أن أن ينجحوا في فتح أبواب المترو والسير علي أقدامهم علي القبضان، لأقرب محطة مترو للخروج.

وأضاف شهود عيان، أن هناك العديد من المواطنين، يسيرون من محطة جامعة القاهرة إلى البحوث علي أقدامهم في الأنفاق لكي يجدوا منفذًا يتنفسون منه.

https://www.youtube.com/watch?v=AQnSjsxpbfM&t=9s

بعد عطل الخط الثاني للمترو.. حالات اختناق وإغماء بين الركاب نتيجة التكدس (صور)

وأكد شهود عيان، أن هناك العديد من الركاب يحتشدون لاسترداد قيمة تذاكر بمترو الأنفاق، بعد تعطل في الخط الثاني “شبرا الخيمة – المنيب”، ما أدى إلى حدوث حالة من التكدس، وتم سحب أحد القطارات باتجاه شبرا وذلك بعد إخلائه من الركاب.

وأضاف شهود عيان، لـ”القاهرة24″، أن هناك تواجد مكثف من قوات الأمن بمحطات المترو لمتابعة العطل، مضيفين أن محطة مترو السادات شهدت تواجد 4 قيادات أمنية.

يذكر أن أكد أحمد عبد الهادي المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، لـ”القاهرة 24″، أن هناك عطل في الخط الثاني “شبرا الخيمة – المنيب”، ما أدى إلى حدوث حالة من التكدس، وتم سحب أحد القطارات باتجاه شبرا وذلك بعد إخلائه من الركاب.

ومن المقرر أن يقوم المتحدث، بإصدار بيان بخوصو تعطل الخط الثاني للمترو بعد أن طالت فترة التعطل وغضب الركاب من تلك الفترة.

الركاب يحتشدون لاسترداد قيمة التذاكر بعد تعطل الخط الثاني للمترو (صور)

 

تابع مواقعنا