الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنادي مهنى تخون محمد رمضان في مسلسل “زلزال”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/مايو/2019 - 09:00 م

انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير ما يقرب من 70% من أحداث مسلسل “زلزال” المقرر أن يخوض السباق الرمضاني المقبل، والمشاهد التي يتم تصويرها حاليا تجمع كل من الفنان محمد رمضان والفنان ماجد المصري ويتم تصويرها في دار القضاء العالي.

وأكد مصدر من داخل اسرة العمل في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن قصة العمل تحمل قصة حب بين كل من هنادي مهنى بنت أحد رجال الأعمال وصديقها في الجامعة الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان، وبدأ حب استمر لما يقرب 4 سنوات تقرر هنادي مهنى أن تتتخلى عن حبيبها لتتزوج رجل اخر لديه اموال وسلطة.

مسلسل “زلزال” من المقرر أن يعرض خلال سباق رمضان القادم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج ابراهيم فخر، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنا، حسام داغر، مصطفى منصور، آبة هلالى، يوسف عثمان وعدد كبير من النجوم.

تدور أحداث المسلسل حول حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذى يلقى فيه الشارى حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبق من أولاده  محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم “زلزال”، ويواجه الحياة وحيدا.

تابع مواقعنا