الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة ليفربول وبرشلونة.. القنوات الناقلة والتشكيل الرسمي في دوري أبطال أوربا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 01/مايو/2019 - 08:24 م

نقدم لكم الآن بث مباشر مباراة ليفربول وبرشلونة حيث تقام مباراة ليفربول وبرشلونة في ملعب كامب نو مساء اليوم الأربعاء، الموافق 26 شعبان 1440 هجرياً، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

التشكيل الرسمي

أجرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أكثر من تبديل، حيث استبعد فيرمينو للإصابة، فيما احتفظ بهيندرسون، وأرنولد على مقاعد البدلاء.

قائمة التشكيل الرسمي لبرشلونة

حراسة المرمى: شتيجن، الدفاع: سيرجيو روبرتو – بيكيه – لينجليه – ألبا، الوسط: راكيتيتش – بوسكيتس – فيدال، الهجوم: ميسي – سواريز – ديمبلي.

قائمة التشكيل الرسمي لفريق ليفربول

حراسة المرمى: أليسون، الدفاع: جوميز – ماتيب – فان دايك – روبرتسون، الوسط: ميلنر – فابينو – فينالدوم – كيتا، الهجوم: صلاح – ماني.

مباراة ليفربول وبرشلونة

يواجه برشلونة ليفربول، مساء اليوم، في المباراة التي ستقام في الساعة التاسعة مساءًا، 1-5-2019، الموافق 26 شعبان 1440 هجرياً، على ملعب “الكامب نو”.

كوتينيو: ليفربول ليس صلاح وفيرمينو وماني فقط

ويدخل الريدز هذا اللقاء وهو قادم من فوز كبير على حساب هدرسفيلد بخماسية نظيفة، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي، وبهذا الانتصار استعاد الريدز الصدارة مؤقتًا ورفع الفريق رصيده للنقطة 91 وبفارق نقطتين عن السيتيزنس أصحاب الوصافة والذي تبقى لهم مباراة، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 28 انتصار، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرشلونة .. القنوات الناقلة والتشكيل الرسمي في دوري أبطال أوربا

 

تابع مواقعنا