الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين أمين لـ”القاهرة24″: انتهيت من تصوير مشاهدى فى مسلسل “زلزال”

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/مايو/2019 - 08:00 م

تشارك الفنانة نسرين أمين، في مسلسل “زلزال”، الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان ويعرض في السباق الرمضاني المقبل.

 وقالت نسرين أمين، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنها انتهت من تصوير مشاهدها بالكامل ضمن أحداث العمل، وذلك بعد ساعات مكثفة من التصوير حتى يلحق بالسباق الرمضاني المقبل.

وأضافت نسرين أمين، أنها تجسد شخصية زوجة محمد رمضان، التي تتعرض لبعض الأحداث مما تجد تغييرات كثيرة في حياتها رأسا على عقب ، وهي المرة الرابعة التي تتعامل فيها مع النجم محمد رمضان بعد تقديمهما عدة أعمال فنية سويا.

وتدور أحداث المسلسل حول حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، ويتبق من أولاده محمد حربي كرامة الذي يحمل اسم “زلزال”، ويواجه الحياة وحيدا، ويفاجأ بأن صاحب الأرض يرفض الاعتراف بالتعاقد مع والده المتوفى ويطرده منها وتنهار حياته، قبل أن يقوم من جديد ليواجه قسوة من حوله ويسير في طريق الانتقام من جهة وتكوين الثروة من جهة أخرى.

والمسلسل بطولة كلا من: محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان وآخرون، وتأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج سنيرجى “تامر مرسي”.

تابع مواقعنا