السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعلن جاهزية جيرالدو.. ولاسارتي يلقي محاضرة فنية استعدادا لمواجهة النجوم

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/مايو/2019 - 01:10 م

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم السبت، استعداداته لمواجهة النجوم المقرر لها السابعة مساء غدٍ الأحد على ستاد بتروسبورت في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا بعد المران المسائي اليوم، وعقب إعلان مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قائمة المباراة.

وحقق الأهلي فوزًا مؤخرًا على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد المكس بالأسكندرية فى الجولة 31 من مباريات الدوري.

جاهزية جيرالدو

وأعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، جاهزية الأنجولي جيرالدو صانع ألعاب الفريق قبل مباراة النجوم.

وأضاف الجهاز الفني أن اللاعب تعافى تمامًا من أية آلام فى الرأس بعد تعرضه للإصابة فى مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

يخضع مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي قبل انطلاق المران المسائي اليوم السبت؛ لحسم موقفه بشأن المشاركة من عدمها فى التدريبات الجماعية.

ويعاني مروان محسن من الإصابة برشح فى الركبة حرمه من المشاركة فى تدريبات الكرة خلال الـ48 ساعة الماضية.

وكان اللاعب قد أدى تدريبات بدنية خفيفة في «الجيم» أمس الأول الخميس قبل أن يبدأ أمس الجمعة تدريبات الجري حول الملعب في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وأكد الجهاز الفني أن حالة اللاعب ومدى جاهزيته في المران المسائي اليوم سوف تحسم تواجده من عدمه فى قائمة مباراة النجوم.

لاسارتي يلقي محاضرة فنية استعدادا لمواجهة النجوم

ويعلن لاسارتي عقب نهاية المران المسائي اليوم قائمة الفريق المرشحة لخوض مباراة النجوم، حيث من المنتظر أن يلقي المدرب الأوروجوياني، محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين داخل معسكر الفريق.

وتشهد المحاضرة مراجعة بعض الأمور الفنية المتعلقة بخطة المباراة وتحديد التكليفات الخاصة باللاعبين من خلال استعراض لقطات مجمعة لمباريات المنافس الأخيرة فى الدوري.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 64 نقطة، ومتساويا مع المتصدر بيراميدز ولكن الأفضلية للأخير بسبب المواجهات المباشرة.

تابع مواقعنا