الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روتانا تتعاقد مع محمد رمضان على إنتاج أغاني وحفلات وكليبات لمدة 3 سنوات رسمياً (بيان)

القاهرة 24
فن
السبت 04/مايو/2019 - 11:51 م

دأبت شركة “روتانا” أمس واليوم وغدا أن تضيف ألى بيتها وسجلاتها الغنائية والفنية محمد رمضان وإيمانا من “روتانا للصوتيات والمرئيات” أن مصر هي “أم الفنون” و”هوليود الشرق”، وما تحتله الأغنية المصرية من مكانة منذ زمن العمالقة وحتى اليوم، أبرم سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات” عن تعاقد الشركة مع النجم المصري الشهير محمد رمضان، والذي يعد مصريا وعربيا .. مشوارا من النجاح والحب والتقدير والاحترام، وذلك من خلال مشواره الحافل بالعطاءات والتكريمات، وأعماله التليفزيونية والسينمائية والمسرحية والغنائية.

روتانا تتعاقد مع محمد رمضان
روتانا تتعاقد مع محمد رمضان

وأضافت الشركة في بيان رسمي لها أن الهندي ألتقى برمضان في القاهرة، وأبرما اتفاقية أصبح بموجبها رمضان واحدا من نجوم “روتانا”،  بعدها عبّرا طرفا الاتفاقية عن سعادتهما بهذا التعاون، واعدين الجمهور بالعديد من الأعمال الناجحة التي ستنال الرضا والإعجاب ونسب الاستماع العالية عبر تطبيق “ديزر” الشريك العالمي لروتانا، والكثير من المتاجر الالكترونية ووسائل التواصل التابعة لروتانا. وفي التفاصيل، تشمل اتفاقية التعاقد بين “روتانا” ومحمد رمضان الذي يقوم في شهر رمضان بطولة المسلسل الدرامي “زلزال”، أن تتولى “روتانا للصوتيات والمرئيات” إنتاج عدد كبير من الأغاني والفيديو كليبات، وتعهد الحفلات الغنائية له، وإدارة أعمال محمد رمضان خارج مصر، ذلك خلال فترة تعاقدية مدتها مدتها ثلاث سنوات.

 

وقال سالم الهندي في تصريحات صحفية: “الفنان محمد رمضان نجم حقيقي، وفعلا اسمه كلقبه ..”أسطورة”، ونحن في “روتانا” يهمنا ويسعدنا ان نتعاقد ونضم الينا كل من هو مبدع، وفنان حقيقي وناجح. كذلك، لا يخفى على أحد الشهرة التي يمتلكها محمد رمضان في الساحة الغنائية مؤخرا، والتي من خلال اتفاقية تعاقده مع “روتانا” ستزيد وتضاعف من مكانته الغنائية، نظرا لخبرة واحترافية وأهمية “روتانا” وطاقمها، مصريا وخليجيا وعربيا. ونعد الجمهور بأعمال جميلة و”ضاربه” ومفاجات تسعدهم.

محمد رمضان بائع متجول في “زلزال” (صورة)

تابع مواقعنا