الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قالت صحف إنجلترا وإسبانيا عن إصابة محمد صلاح قبل مواجهة برشلونة ؟

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/مايو/2019 - 04:25 م

يبدو أن هناك حالة من القلق انتابت الجميع  سواء جماهير ليفربول أو الجماهير المصرية،عندما سقط محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي على الأرض مصابًا بارتجاج خفيف، نتيجة الإصطدام مع حارس مرمى فريق نيو كاسل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء  أمس، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

القلق انتقل من الجماهير إلى وسائل الإعلام العالمية، حيث اهتمت الصحف الإنجليزية، وأبرزها كانت صحيفة «ديلي إكسبرس» والتي كتبت: “أوه مو ليس مرة أخرى” في إشارة إلى إصابات اللاعب المتكررة في شهر مايو ووصفته بالشهر النحس لصلاح.

وأضافت أن ليفربول يتمسك بسباق اللقب، ويضغط على مانشستر سيتي”، وفي ديلي ستار: “ضربة قاضية مؤلمة، والبديل أوريجي ينقذ أحلام كلوب باللقب، ومخاوف بشأن مو بعد ضربة قاضية مؤلمة”.

فيما عنونت صحيفة ميرور غلافها وكتبت: على الأرض ولكن ليس خارج السباق.

وكتبت صحيفة ستار: البديل أوريجي ينقذ أحلام كلوب في التتويج بضربة قاضية.. مخاوف حول صلاح بعد ضربة مقززة.

وقالت بيبول: صلاح فقد الوعي وليفربول نجا بأعجوبة

 

وكتبت تليجراف: السباق مستمر

 

 

واهتمت أيضا الصحف الكتالونية الصادرة صباح اليوم، بالإصابة التي تعرض لها المصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول أمام نيوكاسل ليلة الأمس.

 ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية صورة للجناح المصري وهو مغشيا عليه في أرض ملعب سان جيمس بارك معقل فريق نيوكاسل، وكتبت أن ليفربول قد يفتقد خدمات محمد صلاح بعد تعرضه لإصابة قوية في مواجهة نيوكاسل غادر الملعب على إثرها بواسطة حمالة، وتحدثت الجريدة ذاتها عن خسارة برشلونة أمام سيلتا فيجو بهدفين وتعرض عثمان ديمبيلي للإصابة في العضلة الخلفية.

 

 وكتبت صحيفة “سبورت” الكتالونية في عنوانها الرئيسي “ديمبيلي وصلاح مصابان”، ووضعت صورة اللاعبين وهما يعانيان أثناء مغادرة الملعب، وأوضحت أن اللاعب الفرنسي عانى من إصابة عضلية ليتأكد استبعاده من مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، بينما فقد اللاعب المصري وعيه بعد تدخل قوي مع حارس نيوكاسل وخرج من الملعب محمولا على نقالة.

ويستعد ليفربول لملاقاة برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء بملعب أنفيلد بعد الخسارة في الذهاب 0-3.

تابع مواقعنا