الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول ينتظر الهدية.. تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي والقناة الناقلة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/مايو/2019 - 11:39 ص

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ليستر سيتي في التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح ينتظر مفاجأة ليستر سيتي لإيقاف مسيرة أبناء بيب جوارديولا لفوز الريدز بالبريميرليج.

ومن المنتظر أن تذاع المباراة حصريا على قناة “بي إن سبورتس 2hd ” في التاسعة مساء اليوم بتعليق عصام الشوالي.

السيتي يحتل المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة، وفوزه في لقاء اليوم يدفعه لصدارة ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، بينما يأتي ليستر في المرتبة التاسعة برصيد 51 نقطة.

ليفربول حقق انتصارا غاليا على حساب نيوكاسل بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الماضية واعتلي صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 94 نقطة وفي انتظار سقوط السيتي أمام ليستر في لقاء اليوم.

ديلي ميل: محمد صلاح يجري فحص طبي غدًا لتحديد موقفه من مواجهة برشلونة

أكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن صلاح سيخضع لاختبار طبي صباح غدا الاثنين، لمعرفة موقفه من المشاركة أمام نادي برشلونة في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج محمد صلاح في مباراة ليفربول ونيوكاسل مساء السبت، ضمن الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مصابًا في رأسه بعد اصطدام بحارس ماكبايس مارتن دوبرافكا.

ويواجه ليفربول نظيره برشلونة يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما خسر ذهابًا بثلاثية نظيفة الأربعاء الماضي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن صلاح يعاني من شبه ارتجاج في المخ، واذا تبين من خلال الفحوصات الطبية إصابته، سيضطر للغياب عن لقاء برشلونة.

وانضم صلاح لتدريبات الفريق صباح الأحد، وخضع لجلسة من الجهاز الطبي للريدز، على أن يتم تقييم حالته بعد الفحوصات الطبية التي سيجريها في ميلوود.

 

تابع مواقعنا