الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسائل عمرو دياب في إعلان فودافون.. “أمتلك كثير من الذكريات ولازلت شباب” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/مايو/2019 - 08:03 م

 “رمضان مبيكملش من غير حبايبك.. جمع حبايبك يلا نبقى قريبين”.. تلك الكلمات التي اختتم بها النجم عمرو دياب إعلانه الجديد لصالح شركة فودافون إحدى شركات الاتصالات الكُبرى في مصر والعالم.

وأستغل عمرو هذا الإعلان لتقديم رسالة تتفق تمامًا مع رسائل شركة فودافون خلال إعلانتها التي تقدمها خاصة في الشهر الكريم، وهي الإنسانيات والذكريات وخاصة “النوستالجيا” المُرتبطة بشهر رمضان، فقرر عمرو هذا العام أن يرجع للماضي وللبدايات.

تذكر عمرو في بداية الإعلان ريف محافظة الشرقية التي تربى فيها بعدما تم تهجيرهم من محافظة بورسعيد بسبب العدوان، وتذكر صُحبته هُناك وعلى شواطئ بور سعيد، وجاء بشخصيات حقيقية من واقعة وضعها بجانبه في الإعلان بخلاف المشاهير مثل صديق الطفولة والمراهقة رضا أبو الحسن الذي ظهر معه والعازفين الذي كانوا يشاركونه في حفلاته.

ومن بين اللقطات الأكثر تأثيرًا ظهور الفنان القدير عزت أبو عوف وهو يعزف على البيانو له، مثلما كان يعزف له قديمًا، هذا الرجل الذي يدين له عمرو بالكثير من الفضل هو وجيل مُطربي الثمانينات والتسعينات، ولم ينسى الفنان أشرف عبد الباقي الذي شاركه بطولة فيلم “أيس كريم في جليم”.

ولأن عمرو مُطرب كُل الأجيال لم يُغفل، الأجيال الجديدة، فظهرت معه الفنانة منة شلبي والفنان الشاب أحمد مالك وريهام عبد الغفور وأحمد فهمي “واما”، وكأنه أراد أن يقول “رغم أنني أمتلك الكثير من الماضي والذكريات لكنني لازلت شباب” بخلاف دينا الشربيني التي لم يكن لها ظهور مميزة عن الباقي عكس المتوقع لكن ظهورها في الإعلان أكد على فكرة أنها شريكته في البيت.

 

تابع مواقعنا