الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصائب لا تأتي فرادى.. فان دايك يقترب من الغياب عن ليفربول أمام برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/مايو/2019 - 10:59 م

المصائب لا تأتي فرادى.. يبدو أن فريق ليفربول يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة برشلونة غدًا الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته على ملعب أنفيلد.

يواجه  ليفربول ورطة كبيرة، بسبب الشكوك، التي تحوم حول مشاركة المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك أمام برشلونة، وذلك نظرًا لغيابه عن تدريبات الريدز، اليوم، لمعاناته من الإصابة على مستوى القدم، بالإضافة إلى بعض المشاكل البدنية، التي يعاني منها حاليًا.

وتأكد غياب ثلاثي ليفربول الجناح الدولي المصري محمد صلاح عن مواجهة برشلونة بعد الإصابة، التي كان قد تعرض لها على مستوى الرأس أمام نيوكاسل، بالجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى غياب روبرتو فيرمينو للإصابة بالقدم، ونابي كيتا للإصابة بتمزق عضلي على مستوى الفخذ.

وتعرض ليفربول للخسارة 0-3 أمام برشلونة في مباراة الذهاب التي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب “كامب نو” معقل البلاوجرانا.

محمد صلاح يعود للمشاركة مع ليفربول أمام وولفرهامبتون

بعد أن تأكد غياب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج”، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة نيوكاسل الماضية، بات صلاح جاهزًا للمشاركة مع فريقه في الدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون.

ويستضيف ليفربول نظيره وولفرهامبتون في تمام الرابعة عصر الأحد 12 مايو الجاري، في آخر جولات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2018-2019.

وكشف الألماني يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برشلونة عن مواجهة عودة صلاح للملاعب: “محمد صلاح سيكون متاحًا أمام وولفرهامبتون”.

وأضاف: “صلاح لا يمكن أن يلعب غدًا، عملية شفائه أفضل، لكن لا يمكن أن يلعب غدًا”.

يلتقي ليفربول نظيره برشلونة الإسباني في تمام التاسعة مساء غدا الثلاثاء، على ملعب “آنفيلد” في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج”.

وتعرض ليفربول للخسارة 0-3 أمام برشلونة في مباراة الذهاب التي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب “كامب نو” معقل البلاوجرانا، وسخوض مواجهة الإياب غدًا.

وعن مباراة السيتي الليلة، قال كلوب: “حوالي الساعة 10 مساءً، من المحتمل أن أعرف بالنتيجة، لعبنا ضد نيوكاسل، وهي مباراة صعبة بشكل لا يصدق، دعونا نرى ما يمكن أن يفعله ليستر”.

وتابع: “ستكون هذه مباراتنا الثالثة في غضون 6 أيام، برشلونة غيَّروا تشكيلتهم في المباراة الأخيرة وهذا فرقٌ كبير، أظهر الفتيان في كثير من الأحيان ما يكفي بأنهم لا يستسلمون”.

كلوب معاتبا ميسي: لماذا فعلت ذلك؟

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، صعوبة مهمة فريقه أمام برشلونة غدا الثلاثاء بإياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة في الذهاب بثلاثية نظيفة.

كلوب أعلن خلال المؤتمر الصحفي اليوم الذي يسبق المباراة غياب الثنائي محمد صلاح وفيرمينيو عن مواجهة الغد أمام البارسا للإصابة.

بسؤال كلوب: ما الذي ستحتاج إلى تغييره من لقاء الذهاب؟، فرد: النتيجة.

وبسؤاله عن إيقاف ميسي؟ قال: أينما يكون ميسي سيكون من الصعب التعامل معه، إذا خاطرت ضد برشلونة فإنهم سيعاقبونك، يجب أن تكون صلبا طوال الوقت”

وبسؤاله عما قاله لميسي الأسبوع الماضي في كامب نو؟ قال كلوب: “لا أعرف إذا قلت شيئا، لا أتذكر، ربما قلت له (ضاحكا)) لماذا فعلت ذلك؟”

تابع مواقعنا