الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على خطي بيرسي وأوين وكين.. محمد صلاح على موعد مع التاريخ

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/مايو/2019 - 02:16 م

الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي اقترب من تحقيق إنجاز كبير في مباراته القادمة والأخيرة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي أمام ويلفرهامبتون المقرر لها الأحد المقبل.

صلاح بات على بُعد مباراة واحدة للحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، وهو إنجاز كبير سيُكتب فى تاريخ النجم المصري.

الفرعون المصري عزز صدارته لجدول هدافي الدوري الإنجليزي بعد أن سجل هدفًا في شباك فريق نيوكاسل الجولة 37 من الدوري ليصل إلى 22 هدفا ويبتعد عن أقرب منافسيه سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي وزميله بالريدز ساديو ماني بفارق هدفين حيث سجل كل منهما 20 هدفا بالإضافة إلى الجابوني “بيير إيميريك أوباميانج” مهاجم أرسنال، الذي سجل هدفه الـ20 أمام برايتون فى الجولة الأخيرة.

يتبقى للنجم المصرى محمد صلاح مباراة وحيدة مع ليفربول أمام ولفرهامبتون كذلك ساديو مانى زميله بالفريق، ويتبقي لأجويرو أيضا مباراة واحدة أمام برايتون، وسيواجه أوباميانج في اللقاء الأخير بيرنلي، لحسم لقب الهداف الذي اقترب من الدولي المصري للمرة الثانية على التوالي.

حصول صلاح على لقب الهداف للمرة الثانية على التوالي سيكرر إنجاز الثنائي فان بيرسي مع ارسنال وهاري كين مع توتنهام، ومايكل أوين والان شيرار (3 مرات) ودافيدس لاعب ساوثمبون وجريفيس لعب توتنهام ولاتون لاعب إيفرتون وبيورس لاعب ديربي كاونتي وكامبل لاعب ساندرلاند ليكتب تاريخا جديدا للدولي المصري في الملاعب الإنجليزية، ويسطر اسمه بحروف منذ ذهب.

محمد صلاح يعود للمشاركة مع ليفربول أمام وولفرهامبتون

بعد أن تأكد غياب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج”، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة نيوكاسل الماضية، بات صلاح جاهزًا للمشاركة مع فريقه في الدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون.

ويستضيف ليفربول نظيره وولفرهامبتون في تمام الرابعة عصر الأحد 12 مايو الجاري، في آخر جولات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2018-2019.

وكشف الألماني يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برشلونة عن مواجهة عودة صلاح للملاعب: “محمد صلاح سيكون متاحًا أمام وولفرهامبتون”.

وأضاف: “صلاح لا يمكن أن يلعب غدًا، عملية شفائه أفضل، لكن لا يمكن أن يلعب غدًا”.

يلتقي ليفربول نظيره برشلونة الإسباني في تمام التاسعة مساء غدا الثلاثاء، على ملعب “آنفيلد” في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج”.

وتعرض ليفربول للخسارة 0-3 أمام برشلونة في مباراة الذهاب التي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب “كامب نو” معقل البلاوجرانا، وسخوض مواجهة الإياب غدًا.

وعن مباراة السيتي الليلة، قال كلوب: “حوالي الساعة 10 مساءً، من المحتمل أن أعرف بالنتيجة، لعبنا ضد نيوكاسل، وهي مباراة صعبة بشكل لا يصدق، دعونا نرى ما يمكن أن يفعله ليستر”.

وتابع: “ستكون هذه مباراتنا الثالثة في غضون 6 أيام، برشلونة غيَّروا تشكيلتهم في المباراة الأخيرة وهذا فرقٌ كبير، أظهر الفتيان في كثير من الأحيان ما يكفي بأنهم لا يستسلمون”.

تابع مواقعنا