الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الموهوبون في الأرض”.. كيف ساهم مقال صحفي في تغيير وجهة أحمد حلمي؟! (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/مايو/2019 - 02:13 م

قال الكاتب بلال فضل، إن حديثه عن الفنان أحمد حلمي، لم يات من فراغ، فتمكن بشكل غير مسبوق من اختيار أفلامه بعناية بالشكل الذي جعل أيًا من هذه الأفلام يفشل تجاريًا على الأقل، وعلى الرغم من حديثه الشخصي بأنه غير راض عن فيلم “لف ودوران”، إلا أنه قد نجح تجاريًا.

بلال فضل في الموهوبون في الارض

خاص.. تفاصيل شخصية بيومي فؤاد مع أحمد حلمي في “خيال مآته”

 

وأضاف في برنامجه “الموهوبون في الأرض”: أحمد حلمي الذي عانى بسبب طلب المخرجين والمنتجين باستمراره في شخصية “عاطف”، الشاب الغير معروف أو غير المرغوب فيه من أصداقائه، خاصة وأن أحمد حلمي كممثل كوميدي ليس من ضمن ملكاته الارتجال، على الرغم من كونه أحد أبرز فنون الكوميديا الرئيسية، وإنما الدخول في الشخصية والتمكن منها شيئا فشيئًا.

وأشار إلى أن برنامج “لعب عيال” الذي قام بتنفيذه ليحقق نجاحات واسعة بالبرنامج الذي تمحورت فكرته حول استضافة أطفال غير معروفين.

أحمد حلمي يعاني من غلاء الأسعار بمسلسل “وش في وش”

 

وتابع: جاء بعد دوره في فيلم “55 إسعاف” والذي كان يقوم فيه بدور البطولة المشتركة مع الفنان محمد سعد، والذي تمكن بعد هذا الدور من التوقيع مع كبريات شركات الإنتاج السينمائي في مصر، في الوقت الذي وقع هجوم كبير على أحمد حلمي والذي اعتبره النقاد غير مناسب لتمثيل الأدوار الكوميدية، ليسرد حلمي بعد رؤية هذه الحادثة قصة “السلحفاة التي كسبت الأرنب في نهاية السباق رغم سرعة الأرنب الذي خسر بسبب عدم تركيزه”.

بعد أكثر من عامين.. أحمد حلمي يعود بـ”خيال مآتة” إلى السينما (صورة)

تابع مواقعنا