الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر للشوط الثاني من مباراة ليفربول وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/مايو/2019 - 09:56 م

نقدم لكم بث مباشر مباراة ليفربول وبرشلونة للشوط الثاني في دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة ليفربول وبرشلونة في الآن، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة والمعلق في مباراة ليفربول وبرشلونة الآن

المباراة تُنقَل عبر beIN Sports 1، بتعليق عصام الشوالي وحفيظ دراجي.

التشكيل الرسمي لفريق ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء برشلونة، على ملعبه انفيلد، ضمن منافسات إياب دور الـ4 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

التشكيل الرسمي.. شاكيري يعوض غياب صلاح مع ليفربول أمام برشلونة 

ويفتقد ليفربول جهود كلا من محمد صلاح والبرازيلي فرمينيو، للإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، ويعوض السويسري شاكيري غياب الدولي المصري محمد صلاح، بينما يقود فان دايك الدفاعات الإنجليزية، بعد الشكوك التي لحقت بالاعب وغيابه عن المباراة.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي :-

حراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – أندي روبرتسون خط الوسط: فابينيو – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون خط الهجوم: جيردان شاكيري – ساديو ماني – ديفوك أوريجي.

التشكيل الرسمي لفريق برشلونة أمام ليفربول بدوري الأبطال

أعلن إرنيستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، التشكيل الذي سيخوض به فريقه لقاء ليفربول، بعد قليل، على ملعب انفيلد، ضمن منافسات إياب دور الـ4 لبطولة دوري أبطال أوروبا، برشلونة فاز ذهابا 3-0، ويطمح لتأمين الطريق إلى ملعب واندا متروبوليتانو من خلال لقاء الإياب في آنفيلد.

يغيب الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، عن مباراة برشلونة، المقرر لها، مساء اليوم.

وسقط “محمد صلاح” على أرض ملعب “سانت جيمس بارك” يوم السبت الماضي، وأدى ذلك لفقدانه الوعي لفترة قصيرة لكنه لم يستطع استكمال المباراة وخرج باكيًا.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي :-

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن الدفاع: جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – كليمين لونجليه – سيرجي روبرتو الوسط: سيرجي بوسكيتس – أرتورو فيدال – إيفان راكيتيتش الهجوم: لويس سواريز – ليونيل ميسي – فيليبي كوتينيو

شاهد مباراة ليفربول وبرشلونة الشوط الثاني بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

 

 

تابع مواقعنا