الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لمس أكتاف.. الأستروكس وتجارة المخدرات أبرز تفاصيل الحلقة الثانية

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/مايو/2019 - 11:00 م

يعرض لكم موقع “القاهرة 24” الحلقة الثانية من مسلسل “لمس اكتاف”، والذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، والذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني 2019.

 

تفاصيل الحلقة الثانية:

 

1- وبدأت الحلقة الأولى عندما وجد ياسر جلال الذي يجسد دور “أدهم” وهو ملاكم مصارعة، “علي” نجل صديقه كرم جابر والذي يظهر بشخصية “اشرف” والذي أصيب بشلل نتيجة مباراة مصارعة بينه وبين ياسر جلال في أحداث الحلقة الأولى.

2- ووجد ياسر جلال “علي” في حالة صحية متدهورة بعد أن تعاطي جرعة كبيرة من مخدر الاستروكس برفقة صديقته “راندا” وقام بالذهاب به إلى إحد المستشفيات الحكومية وفور تحسن حالته الصحية وجد اشخاص يطاردون نجل كرم جابر وفر للهروب منهم إلا إنه لم يستطيع وقام مجموعة من البلطجية بضربه على رأسه وقاموا باختطاف “علي” و”راندا”.

3- وبعد أن استرد ياسر جلال وعيه اكتشف ان نجل صديقه كان يتاجر في مخدر الهيروين لصالح أحد تجار المخدرات الكبار بمنطقة السحر والجمال بعد أن فشلا في تهريب المخدر من الشرطة.

4- وظهر في الحلقة الثانية الفنان شريف دسوقي الحاصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “ليل خارجي” للمخرج أحمد عبد الله السيد، في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة في أحد المشاهد أمام الفنان فتحي عبد الوهاب والذي قام بتهديد بسبب الشعور تجاه من خيانة في العمل.

مسلسل “لمس اكتاف” بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل  ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.

تابع مواقعنا