الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل “أبو جبل”.. وفاة شقيق مصطفى شعبان وتدهور الحالة الصحية لحسن حسني أبرز احداث الحلقة الثانية

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/مايو/2019 - 10:41 ص

يعرض لكم موقع “القاهرة 24” الحلقة الثانية من مسلسل “أبو جبل”، والذي يخوض بطولته النجم محمد رجب، وهو تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح والذي يُعرض ضمن المارثون الرمضاني الحالي 2019.

تفاصيل الحلقة الثانية:

1 – بدأت الحلقة الثانية بسرداق عزاء ابناء الفنان مصطفى شعبان والذي يجسد شخصية بأسم “أبو جبل” وذلك بعد ان لاقوا مصرعهم في حريق منزلهم في احداث الحلقة الأولى وقام “أبو جبل” بدفنهم بنفسه.

2- بعد ان دخل الفنان حسن حسني والد “أبو جبل” المستشفي في الحلقة الأولى تدهورت حالته الصحية بعد ان علم بخبر وفاة احفاده وانتقل إلى العناية المركزة بعد ان بدأت حالته الصحية تتحسن.

3- توالت الأخبار المؤلمة على عائلة “أبو جبل” باستقابلهم خبر وفاة شقيقهم “حسن” فى حادث سير اثناء ذهابه إلى العمل.

4 – دفن الفنان مصطفى شعبان شقيقه داخل المقبرة التي دفن فيها ابنائه على غرار المشهد المؤلم الذي عرض ضمن أحداث الحلقة الأولى.

5 – توالت الصدمات على عائلة “أبو جبل” بعدما علموا ان جميع اموال العائلة قد حرقت اثناء اشتيعال النيران بمنزل الفنان مصطفى شعبان، في الحلقة الأولى.

مسلسل “أبو جبل” يشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من الفنانة عائشة بن أحمد، ودياب، ونجلاء بدر، ومريم حسن، ومحمود البزاوي، ومحمد على رزق، وغفران محمد، ورشا بن معاوية، وناهد رشدى، وأنعام الجريتلي.

 

تابع مواقعنا