الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيتن عامر تكشف عن أمها الحقيقة.. وتشرح تفاصيل تربية “وفاء” لها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/مايو/2019 - 01:46 م

تواجدت الفنانة آيتن عامر، ضمن قائمة أكثر المواد بحثًا على “جوجل”، اليوم الخميس، رابع أيام شهر رمضان المبارك، بعد مشاحنة بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد.

لا طالما تظهر آيتن عامر بين الحين والآخر في مواضع الجدل، أو محركات البحث عند المصريين، وكان بداية هذا حينما أشيع أنها أبنه الفنانة وفاء عامر.

في هذا الصدد، قالت الفنانة وفاء عامر:” هناك خلط عند الناس أن أيتن عامر بنتي مش أختي، ودا بسبب أني جبتها من الإسكندرية تعيش معايا في القاهرة قبل ما اتجوز وأخلف، لدرجة لما كانت بتقول ياماما كانت برتد عليها أنا وماما في نفس واحد”.

وأكدت خلال لقائها مع وآيتن في برنامج “أنا وبنتي” الذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما، والمذاع عبر قناة “ON E”، أن شعور الأمومة يسيطر عليها منذ طفولتها، ملمحةً إلى أنها مازالت إلى الأن تشعر بالأمومة ناحية أيتن أختها بعد زواجها من مدير التصوير محمد عز العرب وإنجابها منه بنت وولد.

كما فسرت أيتن ذلك الموقف قائلة: “أنا كنت الونس أو المادلية بالنسبة لوفاء، أنها مكنتش مكتفيه بشغلها بس، وكنت بروح معاها التصوير، حتى بعد زواجها من المنتج محمد فوزي وانجبها ابنها الوحيد، كنت بروح أنا وبروح معاها كل يوم الشغل، شافت معايا كتير”.

أيتن عامر عن ريهام سعيد: “مش ممثلة ومعندهاش خبرة” (فيديو)

يذكر أن الفنانة أيتن عامر، كشفت عن سبب الخلاف بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد، أن ريهام قامت بعمل فيها مقلب علي شاشة التيلفزيون، قائلة: “متوقعتش ان هي تعمل فيا كدا وكان أول مرة يحصل فيا مقلب في حياتي”.

وأضافت عامر خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع علي فضائية “القاهرة والناس”، ريهام كممثلة كويسة ولكن تحتاج أن تشتغل علي نفسها، من خلال ذهابها إلى ورش للتمثيل، قائلة: “إنها مذيعة مش ممثلة وخبرتها في التمثيل قليلة”،  موضحة أن ريهام ليست من الأشخاص التي لا تهتم أن تظهر جميلة علي الشاشة.

ريهام سعيد لأيتن عامر: “مش هرد عليكي احترامًا لأختك الكبيرة” (صورة)

كما ردت الإعلامية ريهام سعيد، علي الفنانة أيتن عامر بعد ما قالت لها إنها غير ممثلة وليس لديها خبرة في التمثيل.

ونشرت سعيد علي حسابها الشخصي علي موقع الفديوهات والصور “انستجرام”، صوة لها وعلقت عليها قائلة:” أيتن عامر مش هرد عليكي احتراما لأختك الكبيرة المحترمة .. وعشان ردي هيوجعك وانا ماتعودتش أوجع حد .. بس أنت صعبانة عليا”.

تابع مواقعنا