الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أسرار العلاقة الروحانية”.. السبحة هي التي أشعلت الغرام بين أحمد سعد وسمية الخشاب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/مايو/2019 - 09:11 م

 

قال الفنان أحمد سعد أن علاقته بسمية الخشاب بدأت بالفعل عن طريق ريم البارودي ولكن بحسن نية، عن طريق أن سمية طلب التواصل معه عن طريق ريم وبالفعل ريم أرسلت لها رقمة الخاص، وهاتفه سمية للعمل على تتر مسلسلها.

وأضاف سعد خلال لقائه الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس، أن العلاقة بينه وبين سمية كانت في نطاق العمل فقط، في هذه الفترة، وفي أحد المرات ذهبت لتسجيل أغنية في أحد الاستديوهات وكانت سمية متواجده به، فدخل عليها وجدها مُمسكة بـ”السبحة” فأنجذب لها لأن في هذه الفترة كان هو الأخر مُتقرب من الله بشكل كبير.

وقال أن الكلام بعد هذا الموقف كان في كثيرًا في الروحانيات وعن الله، لذلك حينما خرجت في مكالمة مع عمرو أديب قالت “علاقة روحانية” لأننا كنا نتكلم عن الله فقط.

https://www.youtube.com/watch?v=06OnUo92Gaw

 

وأوضح سعد أنه بالفعل كان هُناك خلافات بينه وبين سمية، وأنه تحمل الكثير منها، قائلًا: “أنا اتخدعت فيها وكنت بحاول أحل المشاكل”، وأضاف أن سمية الخشاب لم تطلب الطلاق مرة واحدة، وأنها تفاجئت بقرار الطلاق.

وكشف سعد أسباب طلاقه من سمية الخشاب، قائلًا: “ضحكت عليا، وأمنت لها، وكنت راجل مهرجل ومحتاج لأمان وست تكون أمينة، وسمية كانت أمينة عليا وعلى فلوسي”، مضيفًا: “كنت بروح كل يوم بالليل أشتغل وأحط القرش على القرش، وبعدها عرضت عليا أني أجيب شقة ملك بدل الإيجار وفعلًا عملت كده، وكتبت البيت بأسمها، علشان أنا معنديش حساب في أي بنك ومش بشيل فلوس خالص”.

وقال سعد أنه رفض مساعدتها وقام بسداد جزء كبير من هذا المنزل، وحينما طلب منها نقل المنزل بأسمه بدلًا من أسمها حسب الاتفاق، وقام بفتح حساب في البنك وكرر الطلب لكنها رفضت للمرة الثانية، وقالت له: “أديك حقها بس مش هتاخدها وكتبت لي شيك بـ”ربع المبلغ” وإذا كان عاجبك”.

تابع مواقعنا