الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيمار يشارك مع باريس سان جيرمان غداً ويغيب حتي نهاية الدوري.. اقرأ التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/مايو/2019 - 04:17 م

قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إيقاف البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، 3 مباريات بالإضافة إلي اثنتين، ولكن مع وقف تنفيذ حكم العقاب حتي 13 مايو.

وجاء عقاب البرازيلي بعدما اعتدى على أحد المشجعين فى نهائي كأس فرنسا أمام رين، والتي انتهت بفوز رين بضربات الترجيح 5/6 وتتويجه باللقب على حساب الفريق الباريسي.

عقوبة الإيقاف تم تطبيقها على الرغم من اعتذار النجم البرازيلي نيمار عن تصرفه وأنه سلوك خاطئ، من خلال توجيه لكمة إلى وجه أحد مشجعي رين في المدرجات، بعد خسارة فريقه باريس سان جرمان بركلات الترجيح في نهائي مسابقة كأس فرنسا في كرة القدم.

وبذلك سيخوض نيمار مباراة فريقه في الخامسة عصر الغد أمام أنجيه في المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

ويغيب نجم الفريق نيمار عن آخر مباراتين في الدوري الفرنسي أمام كلاً من ديجون وريمس، بسبب العقوبة التي ستنفذ عليه بعد لقاء الغد.

وفي أشرطة مصورة تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ نيمار، أغلى لاعب كرة قدم في العالم، وهو يتجادل مع أحد مشجعي رين لدى توجهه مع زملائه إلى المنصة الرسمية لمدرجات ملعب ستاد دو فرانس، بعد خسارة النهائي بركلات الترجيح 6-5 (2-2). وأظهرت الأشرطة نيمار وهو يقوم بإبعاد الهاتف النقال للمشجع الذي بدا وكأنه يقوم بتصويره، قبل أن يتبادل وإياه بضع كلمات، سبقت قيام المهاجم البرازيلي بتوجيه لكمة نحو وجه المشجع. وكتب نيمار في تعليق على منشور لأحد أصدقائه يتضمن شريط الاعتداء، عبر إنستجرام: “هل تصرفت بشكل خاطئ؟ نعم، لكن لا يمكن لأي كان أن يبقى غير مبالٍ”، في إشارة إلى ما اعتبره اللاعب إهانات كان المشجع يوجهها له ولزملائه في نادي العاصمة الفرنسية.

وفي الشريط الذي علق عليه نيمار، يمكن سماع المشجع وهو يوجه انتقادات على التوالي إلى لاعبي سان جرمان الذين يمرون بجانبه لتسلم ميداليات المركز الثاني من المنصة، بدءاً من الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، إلى المدافع لايفان كوزاورا، وصولاً إلى الإيطالي ماركو فيراتي الذي وصفه المشجع بـ”العنصري”، وختاماً مع نيمار الذي يسمع المشجع وهو يقول له: “إذهب وتعلم لعب كرة القدم”.

وعلق نادي باريس سان جرمان على الحادثة ببيان ليل السبت، اعتبر فيه أن الشخص المعني هو صديق لأحد لاعبي رين، ووجه إهانات إلى كل اللاعبين من أجل إثارة ضجة.

من جهتها، نقلت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية عن المشجع المعني، واسمه إدوار (28 عاماً) نفيه توجيه إهانات للاعبين، إذ قال: “لم أوجه إليه إهانة، قلت له فقط أنهم كانوا سيئين، هذه هي كرة القدم.. عندما وصل اللاعبون، فيراتي، بوفون، قلت لهم ‘أنتم سيئون’”.

 

تابع مواقعنا