الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيماء سيف توجه رسالة للمشاهير بعد مقلب “رامز في الشلال”

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/مايو/2019 - 07:40 م

وبخت الفنان شيماء سيف، رامز جلال خلال لقائها ببرنامج “رامز في الشلال”، وقالت ” أنت حيوان.. تفضل تقولي أختي وحبيبتي وفي الآخر تمرمتنا معاك”.

وأضافت سيف، بعد أن أفاقت من حالة الإغماء التي تسبب لها رامز، :” أنت هتفضل تعمل كدا لحد أمتي يا رامز هتنيهينا من الكون؟”، موجه رسالة إلى الفنانين والمشاهير، ” متخرجوش برا عن ستديو مصر يا جماعة عشان رامز”.

واستضاف الفنان رامز جلال، الفنانة شيماء سيف، وذلك في برنامج “رامز في الشلال” في الحلقة الخامسة، المذاع علي فضائية “ام بي سي مصر.

وفقدت سيف خلال المقلب الوعي، وحاول رامز جلال افاقتها قائلة: “احنا رايحين فين.. الله يخرب بيتكم يا لهوي .. انجدني يارب “، قبل أن تدخل في حالة اغماء.

وقالت سيف لرامز جلال:” أنت رايح بينا فين أنت كدا بتعلي الليفل”.

وفي وقت سابق، انقض اللاعب فرجاني ساسي بالضرب على الفنان رامز جلال في برنامج رامز في الشلال بعدما اكتشف المقلب الذي تعرض له من قبل رامز جلال وتخبطه بين الأدغال والشلالات.

واستضاف الفنان رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي التونسي في الحلقة الرابعة على قناة أم بي سي مصر اليوم، الخميس، في برنامج رامز في الشلال الذي تم تصويره بإندونيسا.

بعد دقائق.. فرجاني ساسي ضحية الحلقة الرابعة من برنامج رامز في الشلال (فيديو)

واستضاف الفنان رامز جلال اليوم، خلال الحلقة الثالثة من برنامج رامز في الشلال الذي يقدمه على شاشة “mbc مصر”، الفنان وائل جسار، ويعد وائل جسار أول المطربين الذين ظهروا في البرنامج هذا الموسم، حيث ظهرت في أولى الحلقات فيفي عبده ثم تلاها الكابتن رضا عبدالعال.

وكان الكابتن رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، ضيف الحلقة الثانية، ضحية برنامج رامز فى الشلال وذلك في ثاني حلقات برنامج المقالب المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

يذكر أن استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة فيفي عبده، في أولى حلقات برنامج المقالب “رامز في الشلال” المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

وتابع، “أنا مش خايف عليكي يا فيفي. لانك ياما شوفتي معانا أهوال ووسطك لسه شغال”.

وقام فريق عمل البرنامج بإقناع الفنانة فيفي عبده بأنها ذاهبة إلى إندونيسيا لتصوير إعلان، إلا أنها كانت احدى ضحايا مقالب الفنان رامز جلال.

اللاعب فرجاني ساسي يعتدي بالضرب على رامز جلال والأخير: “فين جزمتك يافرجاني”

وظهر ضيوف البرنامج، وهم يصرخون أثناء وقوعهم في الفخ، حيث يتعرضون للوقوع في الشلال وسط العديد من المواقف التي تجعلهم في حالة إنهيار، وفي نفس الوقت يظهر رامز على هيئة “غوريلا”، ويعد البرنامج ضمن سلسلة البرامج التي يقدمها الفنان رامز جلال للمرة التاسعة على التوالي، ولاقت إعجاب الجماهير وأصبحت أساسية على مائدة الإفطار في شهر رمضان الكريم.

اللاعب فرجاني ساسي يعتدي بالضرب على رامز جلال والأخير: “فين جزمتك يافرجاني”

من فيفي عبده إلى رامز في الشلال: مش هسيبك لحد ما أموت (فيديو) 

 

تابع مواقعنا