الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب تأخر زواج كارول سماحة وندمها على شئ فعلته

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/مايو/2019 - 10:53 م

حلت النجمة كارول سماحة، ضيفة على برنامج “عايشة شو” الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، الذي يعرض على  قنوات “النهار” و”القاهرة والناس”.

وأكدت المطربة كارول سماحة، إنها بدأت الغناء وعمرها 31 عاما ولكنها تنمته قبل هذا التوقيت، مشيرة إلى أن الندم بحياتها شيء عابر وأن الأمر الوحيد الذي ندمت عليه هو إجراؤها عملية تجميل في فمها لتكبير الشفاه.

وأضافت سماحة، خلال لقائها مع الإعلامية عائشة عثمان في برنامجها “عائشة شو” المذاع علي قناة “القاهرة والناس2″، أن زواجها متأخر في السن، لم يزعجها علي الإطلاق، قائلة :” لكي أصبح أم مثالية” ، موضحة إننها مستمتعة بحياتها مع ابنتها تلا وزوجها وليد .

ورثة عبدالحليم حافظ عن حفل كارول سماحة: “لا يوجد مقارنة بين السماء الأرض”

 

وفي وقت سابق، نفت الفنانة كارول سماحة إنها مطلقة،  عن طريق نشرها لفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ذلك بعدما اعتقد البعض إنها مُنفصلة عن زوجها بعدما طرحها أغنيتها الأخيرة “المطلقة”.

وأكدت كارول في تصريحات لبرنامج “عرب وود” فقالت :”ما بعرف ليش الناس حاطين براسهن إني مطلقة، أنا مزوجة و سعيدة بزواجي بمصر، مع وليد مصطفي وما عندنا مشاكل ابدا، وارجع وأعيد أني لاسمح الله لو مطلقة ما بعمل الأغنية”.

وتابعت المطربة، إن أغاني الحب والرومانسية كثيرة بالوطن العربي، والفكرة جاءت من الشاعر علي المولى،  مؤكدة إنها لا تحب تدخل الأمور الشخصية في عملها.

 

 

تابع مواقعنا