السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو يعلق على مباراة الأهلي وسموحة: احتساب الوقت الضائع بالثانية في كرة السلة فقط (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 12/مايو/2019 - 10:09 ص

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على مباراة الأهلي وسموحة، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر في الدقيقة 98 بهدف لاعبه الأنجولي جيرالدو.

وهاجم ميدو عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، الإعلام الرياضي المصري، حيث قال: “مباراة الأهلي سموحة اثبتت أن الإعلام الرياضي المصري يوجه القضية في الاتجاه الذي يريده حسب الأهواء، فكيف تستعرض الاستوديوهات الوقت الضائع بالثانية وهذا ليس له علاقه بقانون كرة القدم، فعلى سبيل المثال متوسط عدد الدقائق الفعلية التي لعبت في كأس العالم الأخيرة هي 57 دقيقه في المباراة”.

وأضاف ميدو: “هل يعطي الحكم 33 دقيقه وقت بدل ضائع؟ هذا القانون موجود في كرة السلة فقط.. احتساب الوقت الضائع بالثانية هو قانون في كرة السلة فقط وهو ما أجده تضليل من الإعلام للسادة المشاهدين حسب أهواء المقدمين والرعاة، لا أتحدث هنا على الزمالك أو الأهلي، ولكن هذه هي مشاكل الدوري منذ سنوات”.

وتابع: “هم نفس المدربين الذين يطلبون من لاعبيهم التمثيل داخل منطقة الجزاء للحصول على ضربات جزاء ويعلمون اللاعبين صغار السن بأن هذا يعتبر دهاء وليس محاولة للنصب والتحايل على قانون اللعبة وعلى المنافس، للاسف ثقافة لن نستطيع تغييرها بسهولة”.

تغريدة ميدو
تغريدات ميدو

وواصل ميدو: “المشكلة ليست في إمكانيات الحكم المصري، ولكن بكل بساطه الحكم الأجنبي لن يسمح لجهاز فريق بالكامل بمهاجمته امام الجميع بين الشوطين، لأنه لن يخاف بأنه لن يقوم بالتحكيم لهذا الفريق مرة أخرى كما يتم تهديده وتنفيذه بالفعل، وهذا ما حدث من قبل مع الأهلي والزمالك”.

وأردف: “السبب الآخر بأنه لن يذهب لتهديد طاقم التحكيم الأجنبي لأنه يعلم تمامًا أن الحكم الأجنبي من الممكن أن يطرده فورًا دون أي حسابات، لهذا السبب تستقطب بعض الأندية حكام أجانب وليس بسبب ضعف إمكانيات الحكام فنيًا”.

واختتم أحمد حسام ميدو: “الحكم المصري مظلوم لأنه إذا اخطاء أمام الزمالك والأهلي فلن يحكم لهذه الفرق لفترات طويلة كما حدث في السابق، ومباريات الزمالك والأهلي هي من تبرز الحكم وتساعده في الدخول او البقاء في القائمة الدولية”.

تغريدات ميدو
تغريدات ميدو

الأهلي يهزم سموحة في الوقت القاتل بصاروخية جيرالدو.. وخناقة بسبب التوأم

وحقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على حساب سموحة، بهدف نظيف سجله جيرالدو دا كوستا في الدقيقة 98 من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

هدف الأهلي الوحيد جاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع عبر الأنجولي جيرالدو، وسط اعتراضات من قبل الجهاز الفني لسموحة بقيادة حسام حسن.

الدقائق الأخيرة من اللقاء شهدت اعتراضات كبيرة من قبل الجهاز الفني لسموحة بقيادة حسام حسن بسبب الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، حيث احتسب حكم اللقاء 7 دقائق وقتا بدل ضائع ولكن سجل الأهلي هدفه في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، وتوقف اللقاء بعد هدف جيرالدو وعاد مرة أخرى.

تابع مواقعنا