السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا سمير غانم تلجأ لـ”مافيا محمد رمضان” بحثًا عن التريند في “بدل الحدوتة 3”

القاهرة 24
فن
الأحد 12/مايو/2019 - 04:07 م

قامت الفنانة دنيا سمير غانم في الحلقة السابعة من مسلسل “بدل الحدوتة 3“، بتقليد الفنان محمد رمضان في أغنيته الشهيرة “مافيا”، بالاشتراك مع الفنان محمد سلام والفنانة شيماء سيف، وقاموا بتقليد حركات ورقصة رمضان في الأغنية التي قدموها خلال أحداث الحلقة.

زكان محمد رمضان قد طرح أغنية بعنوان “مافيا” وحققت 12 مليون مشاهدة بعد 4 أربعة أيام، في مدة لم تتجاوز الثلاث أيام، وهو ما أطلقها كما النار في الهشيم على صفحات السوشيال ميديا، سواء من صفحات الكوميكس أو الصفحات التي تهتم بأخبار النجوم.

وطرحت دنيا سمير غانم، أغنية خليجية منذ يومين بمشاركة هشام جمال بعنوان “تعال تعال”، واستطاع خلالها الثنائي أن يجذبا أكثر من 2 مليون مشاهد لمتابعة الأغنية عبر صفحة دينا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في أقل من 24 ساعة، حيث تبدو بينهما “كيميا” فنية واضحة كانت السر الخفي في نجاح الكثير من الأعمال.

“هشام جمال بدل الدور تلاتة”.. منتج وملحن ومخرج في “بدل الحدوتة 3” (فيديو)

مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” معتمد على 3 قصص مختلفة، ويشارك فى بطولة الـ10 حلقات الأولى محمد سلام وشيماء سيف وعمرو وهبة، للمخرج خالد الحلفاوى، إنتاج سينرجى وهشام جمال، كما يظهر الإعلامى رامى رضوان زوج بطلة العمل ومعه هشام جمال وأوس أوس إلى جانب النجم الكبير سمير غانم ودلال عبد العزيز وبيومى فؤاد.

وتعود دنيا سمير غانم إلى الدراما الرمضانية فى 2019 بعدما غابت العام الماضى، حيث قدمت 3 مسلسلات متتالية من بطولتها بدأتها بـ”لهفة” إخراج معتز التونى عام 2015، و”نيللى وشريهان” إخراج أحمد الجندى عام 2016، و”فى اللالا لاند” عام 2017.

تابع مواقعنا