رئيس التحرير
محمود المملوك

مدرب الزمالك بعد أحداث مباراة الأهلي وسموحة: “ريحة النتانة فاحت قوي” (صورة)

القاهرة 24

علق أيمن عبد العزيز المدرب الحالى لفريق الكرة بنادى الزمالك، على مباراتة سموحة والاهلي، والتي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدف دون رد في المباراة، التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ستاد بيتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 32  من الدوري المصري.

وكتب أيمن عبد العزيز، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” قائلاً: “ريحة النتانة فاحت قوى”.

وشهدت مباراة الأهلي وسموحة أحداث ساخنة، عندما اضاف حكم المباراة 7 دقائق وقت بدل ضائع، ليمتد الحكم لدقيقة اضافية، بعد تعند وقوع لاعبي سموحة خلال الوقت الضائع.

وجاء هدف الأهلي في الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع، بصاروخية بإقدام جاريدو، لينتزع الأهلي ثلاث نقاط غالية، في مهمة الحفاظ على لقب الدوري.

فرج عامر يواصل الهجوم على الحكام بعد الهزيمة من الأهلي+98 (صورة)

واصل فرج عامر رئيس نادي سموحة هجومه على الحكام بعد الخسارة بالأمس أمام الأهلي في الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي فاز على سموحة بهدف نظيف سجله الأنجولي جيرالد ودا كوستا في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع في اللقاء الذي أقيم على استاد بتروسبورت.

فرج عامر انتقد الحكم بشدة بالأمس بعد نهاية اللقاء، كما وجه اتهامات للأهلي بالفوز بالحكام.

رئيس سموحة واصل اليوم الهجوم على الحكام بنشر صورة للحكم أمين عمر مع لاعبي الأهلي بالأمس معلقا عليها: “الحكم بيحتفل بالهدف مع لاعبي الأهلي.. انتوا متخيلين إحنا وصلنا لحد فين!”.

ميدو يعلق على مباراة الأهلي وسموحة: احتساب الوقت الضائع بالثانية في كرة السلة فقط (صور)

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على مباراة الأهلي وسموحة، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر في الدقيقة 98 بهدف لاعبه الأنجولي جيرالدو.

وهاجم ميدو عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، الإعلام الرياضي المصري، حيث قال: “مباراة الأهلي سموحة اثبتت أن الإعلام الرياضي المصري يوجه القضية في الاتجاه الذي يريده حسب الأهواء، فكيف تستعرض الاستوديوهات الوقت الضائع بالثانية وهذا ليس له علاقه بقانون كرة القدم، فعلى سبيل المثال متوسط عدد الدقائق الفعلية التي لعبت في كأس العالم الأخيرة هي 57 دقيقه في المباراة”.

وأضاف ميدو: “هل يعطي الحكم 33 دقيقه وقت بدل ضائع؟ هذا القانون موجود في كرة السلة فقط.. احتساب الوقت الضائع بالثانية هو قانون في كرة السلة فقط وهو ما أجده تضليل من الإعلام للسادة المشاهدين حسب أهواء المقدمين والرعاة، لا أتحدث هنا على الزمالك أو الأهلي، ولكن هذه هي مشاكل الدوري منذ سنوات”.

وتابع: “هم نفس المدربين الذين يطلبون من لاعبيهم التمثيل داخل منطقة الجزاء للحصول على ضربات جزاء ويعلمون اللاعبين صغار السن بأن هذا يعتبر دهاء وليس محاولة للنصب والتحايل على قانون اللعبة وعلى المنافس، للاسف ثقافة لن نستطيع تغييرها بسهولة”.

عاجل