السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: “قلت لفرج عامر بالذوق بالعافية هتتغلب لو الحكم مصري.. وقالي متخافش بيبو حبيبي”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 01:20 م

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فرج عامر لم يستمع لما قلته له بشأن الحكام المصريين، وأكد: “شمتان في اخويا مرتضى منصور”.

وأضاف مرتضى منصور في مداخلة لبرنامج الزمالك اليوم المذاع عبر فضائية المحور: “قلتله يا فرج هات حكم أجنبي وإلا هتتغلب، وهو قالي بيبو حبيبي، وأنا أكدتله إن بيبو ملوش حبيب”.

وأشار رئيس نادي الزمالك أنه أكد لفرج عامر أن سموحة لن يكسب المباراة وقال: قلت لفرج عامر هات حكم أجنبي لأن لو مصري بالذوق هتتغلب بالعافية هتتغلب”.

مرتضى منصور: “هفوق لشوبير بس بعد ما أخلص فيديو “سكسكة بتاع هوبا ويالا” (فيديو)

وتعجب مرتضى من موقف نادي سموحة من استقدام حكام أجانب لمبارياتهم حيث قال: “سموحة ننادي ملئ وفرج عامر مليونير، فلماذا لا يستقدم حكام أجانب للمباريات”.

وكان الاتحاد الأفريقي قد أصدر قرارًا برفع قرار الإيقاف الأفريقي سيتيح لي حضور مباراة الزمالك في النهائي الأفريقي، مرجعًا سبب الإيقاف إلى “حملة مسعورة” من بعض المسئولين في النادي الأهلي، باللاتفاق مع حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

مرتضى منصور يوضح لماذا لا يمكن للجنة الإنضباط أن تعاقب رئيس نادي الزمالك

وأضاف مرتضى منصور في مداخلة هاتفية لبرنامج الزماكل اليوم، المذاع عبر فضائية المحور مع خالد الغندور: هناك خطاب أُرسل من اللجنة الأوليمبية المصرية إلى الكابتن حسن مصطفى ليطالبوه “خلص على الراجل ده” ليرد الأخير: “دي مسئوليتي”.

تابع مواقعنا