الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير جمعية الأورمان: ألعب كرة القدم حتى الآن في مركز “سرد باك”

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 08:48 م

كشف اللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان، عن عشقة للقراءة، موضحًا أنه يمتلك مكتبة ضخمة جدًا بها مئات الكتب التي يعكف على قراءتها.

وأضاف خلال لقاء له عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أنه يعشق كرة القدم، مبينًا أنه يلعبها منذ الصغر وحتى الآن، ويفضل اللعب في مركز الـ”سرد باك”.

وحول جمعية الأورمان، أوضح شعبان أن الأورمان كلمة عثمانية وتعني “الجميلة”، متابعًا: “كان محل سكني بجوار حديقة الأورومان ومن هنا جاءت فكرة تسمية الجمعية”.

واستطرد شعبان في سرد ذكرياته، مبينًا أنه كان ما يميز المدارس الحكومية الالتزام الشديد في التعليم والزي المدرسي وكل شيء، موضحًا أنه التحق بالكلية الحربية عام 69 وفي ذلك الوقت كان كل الشباب المصري يتمنى أن يلتحق بالحربية بسبب نكسة 67.

يُذكر أن اللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان، قد أعلن في وقت سابق، أن الجمعية وزعت56 طن كيلو لحوم، على الأسر الأكثر احتياجًا، في قرى ونجوع ومدن محافظة الدقهلية، كما قامت بتنفيذ خطة متكاملة لتوزيع 3 آلاف كرتونة مواد غذائية على الأسر غير القادرة في الإسكندرية، ووزعت 15 ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا في قرى ونجوع ومدن محافظة مطروح.

وأوضح شعبان، أن الاورمان وزعت 56 ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا في قرى ونجوع ومدن أسوان، كما قامت بإعادة اعمار قرية الشيخ مكرم مركز سوهاج بمحافظة سوهاج ضمن مشروع الأورمان لإعادة تأهيل القري الأكثر احتياجًا، ووزعت 12 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومدن محافظة الشرقية.

تابع مواقعنا