الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة لمسلسل سوبر ميرو مع الأقباط.. وأول رد من كريم السبكي (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/مايو/2019 - 01:15 ص

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة منتشرة لإحدى الصفحات القبطية على “فيس بوك” من الحلقة الثالثة لمسلسل إيمي سمير غانم “سوبر ميرو“، منددين بما وصفوه تعمد صناع المسلسل إزالة ومحو الصلبان الموجودة أعلى كنيسة البازيليك الكاثوليكي بمصر الجديدة، فى إحدى مشاهد العمل.

وقالت الصفحة: “ازالة الصلبان جاءت حفاظا على مشاعر المسلمين الصائمين.. دولة وهابية”.

وفي أول رد من المنتج والمخرج كريم السبكي في تصريحات لـ “القاهرة 24” نفي الأمر، وقال إن ما تردد غير صحيح ولم يسمع به من قبل، مؤكدا أن “سوبر ميرو” مسلسل موجه بالأساس للأطفال وتحميله حجم أكبر من حجمه هو أمر خاطئ.

ولم تكن الأزمة الأولى لمسلسل سوبر ميرو لكن قام المنتج السينمائي أحمد السبكي وبرفقته مجموعة من البلطجية بالاعتداء على الزملاء والعاملين بموقع “صدى البلد الإخباري”، وذلك لأن قناة صدى البلد قامت بسرقة المسلسل “سوبر ميرو” وعرضوه دون أن يقوموا بشرائه، حسب تصريحاته.

 

ووفى وقت سابق، أكد السبكي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “إحنا بقينا في عصر بنتسرق وبنتسجن.. قناة صدى البلد سرقت المسلسل وعرضوه دون أن يقوموا بشرائه، فالقناة لم تحترم حقوق الملكية للعمل الفني”.وتابع: “عاوز أعرف بيسرقوا الحلقات اللي بيعرضوها منين.. مش أنا اللي بلطجي ده أحمد موسى والعاملين بصدى البلد هم اللي حرامية وبلطجية”. وكشف السبكي أنه سوف يقوم بمقاضاة فضائية “صدى البلد” لعرضها المسلسل دون شرائه، مؤكداً أنه يحضر لإقامة مؤتمر صحفي موسع يكشف فيه تعديات القناة على حقوقه الملكية.

تابع مواقعنا