الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر أمين عن شريف مدكور: طري على الشاشة.. والأخير: كلامك سم (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/مايو/2019 - 09:33 ص

قال تامر أمين عن زميله الإعلامي شريف مدكور، إنه يظهر على شاشة التليفزيون بشخصية وفي الحقيقة شخصية أخرى تماماً، كما إنه قبل تقديمه لبرنامجه فكر بذكاء في الشكل الذي سيظهر به، لكي يتماشى مع نوعية البرامج الذي يقدمها، وذلك خلال لقاءه مع يوسف الحسينى، ببرنامج “حروف الجر”، على إذاعة نجوم إف إم.

وتابع أمين، شريف مدكور، أبرز مثال يجسد مدى اختلاف شخصية المذيع عن شخصيته الحقيقية، فهو على الشاشة شخصية شديدة الخصوصية، ويدرى أن ما يقدمه من موضوعات تهم المرأة لا تطلب مذيع “راجل أوى”، أو “خشن”، بل تحتاج إلى مذيع “ناعم أوى”، ويمتلك مساحة كبيرة من “الرقة”، وأن يكون على درجة كبيرة من “العذوبة” التي تميل في بعض الأحيان إلى الجنس اللطيف، حتى يشعروا بأنه منهم، ولا يختلف عنهم في شئ.

 تامر أمين لـ”ياسمين الخطيب”: النت كله شقط (فيديو)

وأشار تامر، إلى أن شريف يقصد الظهور بهذه الشخصيات حتى يكسب محبة جمهوره، كما أنه يقوم بفعل أشياء على الشاشة جريئة، مثل وضعه كريم لإزالة الشعر، أو شامبو، مضيفاً:” معملهاش في أوضة نومي”، بالإضافة إلى وصفه من الجمهور بـ”الطري” على الشاشة.

ورد شريف مدكور على حديث الإعلامي تامر أمين، عبر حسابه الرسمي بموقع”فيسبوك”، قائلاً:” كلامك سم يا أستاذ تامر، وشخصيتى على الشاشة نفس شخصيتى فى الحقيقة، وأنت عمرك أصلًا ما شفتنى، ولا كان في بينا أى تعامل”.

تامر أمين لـ”ياسمين الخطيب”: لو تعرفي الرجالة أكتر مني كنتي فلحتي معاهم وبلاش أزعلك (فيديو)

تابع مواقعنا