الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناكامورا وترافيس سكوت وميجوس ينضمون إلى نجوم حفلات مهرجان موازين

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/مايو/2019 - 03:15 م

أعلن مهرجان موازين إيقاعات العالم فى دورته الثامنة عشر، المقرر إقامتها فى الفترة بين 21 إلى 29 يونيو المقبل بالعاصمة المغربية الرباط، عن انضمام كل من نجوم البوب والهيب هوب آيا ناكامورا وترافيس سكوت ومجموعة ميجوس، وذلك على خشبة مسرح OLM السويسي يوم الأربعاء 26 والخميس 27 يونيو.

ويعتبر ترافيس سكوت أحد أفضل مغنيي الراب في الولايات المتحدة الأمريكية، وتنحدر أصوله من هيوستن وعمره 27 عامًا، وقد صنع إسما عن جدارة وإستحقاق يضاهي الأسماء الكبيرة للراب الأمريكي ، مثل درك أو كندريك لمار أو ج كول.

كما حقق ترافيس سكوت نجاحًا كبيرًا منذ تعاونه مع كاني وست سنة 2013 الذي ساعده في إنتاج أول أغنية له، و ساهم في ألبومه الأول ”روديو“ إلى جانب جاستين بيبر، أيضا عمل مع نجوم كبار منهم دريك وناس ودي جي خالد وآخرين.

أيضا سيكون المهرجان مع نجمة صاعدة فى R&b وهى آيا ناكامورا،صاحبة أغانى كومبرتمنت، كوبنس ، ضجا ضجا، وقد حاز ألبومها جورنال انتيم على الإسطوانة الذهبية في عام 2017.

كما ستكون حاضرة فرقة الراب الأمريكية ميجوس، التي إشتهرت في جميع أنحاء العالم ب ”فرسس“ سنة 2013 و بألبوم “نو لابل”، وقد أصبحت فرقة ميجوس معشوقة الجماهير العالمية.

وبعد إصدارها للجزء الثاني لأستديو كولتور سنة  2018، فرضت فرقة ميجوس نفسها كنجوم موسيقى الهيب هوب الأمريكية.

تابع مواقعنا