الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الحريق.. مطرانية كنيسة بني سويف تعلن انتظام مواعيد الأفراح والعظة الأسبوعية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 16/مايو/2019 - 11:53 ص

أعلنت مطرانية كنيسة العذراء مريم في محافظة بني سويف، انتظام مواعيد العمل داخل الكنيسة كما هي دون تغيير إثر الحريق الذي نشب نتيجة ماس كهربائي داخل الكنيسة صباح اليوم الخميس.

وأضافت إيبراشية الكنيسة، أن مواعيد الأفراح اليوم الخميس 16 مايو 2019 وكذلك مواعيد القداسات ودرس الكتاب لنيافة الأنبا غبريال بكنيسة  السيدة العذراء مريم (المطرانية) في مواعيدها كما هي بدون تغيير.

الحماية المدنية تسيطر على حريق بمطرانية العذراء في بني سويف

وأكدت أن إقامة القداس الإلهي لنيافة الأنبا غبريال أسقف بني سويف وتوابعها من كنيسة السيدة العذراء مريم بمطرانية بني سويف غدا الجمعة  ١٧-٥-٢٠١٩ في تمام الساعة السادسة صباحا.

أعلنت إيبراشية كنيسة بني سويف عن عدم وجود أي خسائر في الأرواح، نتيجة الحريق الذي نشب في الكنيسة صباح اليوم الخميس، مشيرة إلى أن ماسًا كهربائيًا تسبب في حدوث الحريق.

وأضافت الإيبراشية في بيان رسمي، أن قيادات المحافظة بالكامل تابعوا الحريق ليتم السيطرة عليه في وقت قصير الأمر الذي منع وقوع أي تلفيات أو خسائر وإصابات بشرية.

وأكمل البيان، أن اللواء هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، قد اتصل على الفور بنيافة الأنبا جبريال أسقف محافظة بني سويف للاطمئنان على الأمر.

إيبراشية بني سويف: السيطرة على حريق محدود دون خسائر بشرية (بيان)

ونشب حريق محدود في مبنى كنيسة مطرانية السيدة العذراء بمحافظة بني سويف صباح اليوم، الخميس/ ولم يسفر الحريق عن خسائر بشرية.

وتلقى اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق كنيسة مطرانية السيدة العذراء، بشارع إسلام بمدينة بني سويف.

وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمباني المجاورة دون وقوع أي خسائر بشرية.

وجارٍ تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

البحث الجنائي يصل لمقر حريق كنيسة بني سويف

تابع مواقعنا