الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاتف هونر الجديد بـ4 كاميرات يتحدي عشاق التصوير بمسابقة فى القاهره والإسكندرية

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 17/مايو/2019 - 06:00 ص

ينطلق الهاتف المتميز والبارز فى مجال التصوير honor 20 الثلاثاء القادم ٢١ مايو، من لندن فى حفل كبير ثم ينطلق بعدها داخل السوق المصرى.

هاتف هونر20، سيكون مخصص لعشاق التصوير لما يتمتع به من خصائص هائله فى الكاميرا، حيث ينطلق بـ٤ كاميرات وهو ما يمنح المستخدمين قدرات تصوير لا نظير لها تتفوق على قدرات نظيراتها في الكاميرات الرقمية الاحترافية.

وتقدم HONOR لأول مرة في تاريخها هاتفاً ذكياً بارزاً مزوداً بكاميرا ذات نظام رباعي ودقة 48 ميجابكسل وأول تصميم زجاجي ثلاثي الأبعاد في العالم للجزء الخلفي من الهاتف، وهو ما سيعلن عنه خلال الايام القادمة، بالإضافة إلي مزايا الهاتف الأخرى الفريدة والمتنوعة.

وبمناسبة هذا الحدث اطلقت هونر داخل مصر مسابقة لعشاق التصوير وهى مخصصة لمالكى هواتف هونر الذكية بمختلف أنواعها، وتتيح هذه المسابقة فرصة من خلال صفحه هونر على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة بصور تم التقاطها بواسطه هواتف هونر، حيث سيتم اختيار مجموعة من الصور لتعليم أصحابها كيفيه التصوير بطريقة سليمة، وأكثر إحترافية من خلال خبراء فى مجال التصوير الفوتوغرافى.

ويتم اصطحاب المتسابقين فى ورش عمل متخصصة فى مجال التصوير الاحترافى داخل أماكن مختلفة بالقاهرة والإسكندرية وتعليم المتدربين كيفيه التقاط أفضل الصور وتعليمهم مبادىء التصوير الفوتوغرافى والمشاركة بصور جديدة لاختيار أفضلها للفوز بجوائز عديدة من هونر.

تابع مواقعنا