الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكشف رسمياً عن هاتف موتورولا الجديد “Motorola One Vision” (صور)

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 18/مايو/2019 - 11:50 م

كشفت شركة موتورولا رسمياً عن أحدث هواتفها من الفئة المتوسطة وهو “Motorola One Vision”، مع شاشة ذات أبعاد الجديدة للهواتف الذكية وهي 21:9 وتصميم ثقب الكاميرا وشرائح إكسينوس من  شركة سامسونج.

يضم “Motorola One Vision” شاشة LCD قياس 6.3 بوصة فائقة الطول بنسبة طول إلى عرض 21:9، تغطى معظم الواجهة الأمامية للهاتف مع تصميم ثقب الكاميرا في الزاوية العليا اليسرى التي تضم كاميرا أمامية 25 ميجابيكسل.

Motorola-One-Vision
Motorola-One-Vision

أما الجزء الخلفي للهاتف، فيضم إعداد كاميرا مزدوجة بمستشعر رئيسي 48ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وتقنية التثبيت البصري OIS إلى جانب مستشعر عمق 5ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

و تستخدم الكاميرا الأساسية مرشح Quad-Bayer المألوف لأخذ لقطات بدقة 12 ميجابكسل، ويوفر برنامج كاميرا موتورولا ميزات AI إضافية مثل تحسين اللقطة ووضع الرؤية الليلية، كما يضم الجزء الخلفي شعار Moto الكلاسيكي الدائري مع قارئ بصمات أصابع مدمج فيه.

Motorola-One-Vision
Motorola-One-Vision

الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في One Vision هو مجموعة شرائح Exynos 9609، وهي المرة الثانية فقط التي رأينا فيها شرائح سامسونج على ماركات أخرى بعد أن استخدمتها Meizu قبل بضع سنوات.

يحتوي “Motorola One Vision” على مساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام، ويضم الهاتف فتحتين فقط واحدة لبطاقة SIM الرئيسية والثانية يمكن إستخدامها لبطاقة SIM ثانية أو لبطاقة ذاكرة خارجية microSD.

Motorola-One-Vision
Motorola-One-Vision

يعمل الهاتف بنظام Android Pie وهو جزء من برنامج Android One ، ويعد بتحديثين رئيسيين لنظام التشغيل وثلاث سنوات من دعم التحديث الأمني.

أخيراً، فيأتي موتورولا وان فيجن ببطارية 3500 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 15 وات عبر شاحن TurboPower المرفق.

Motorola-One-Vision
Motorola-One-Vision
تابع مواقعنا