الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعلامي عمرو الليثي يحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ79 بمقطع فيديو نادر

القاهرة 24
فن
السبت 18/مايو/2019 - 11:05 م

احتفل الإعلامي عمرو الليثي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 79 حيث نشر مقطع فيديو نادر له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تم تصويره أثناء تقديم برنامج “واحد من الناس” منذ سنوات، على قناة دريم الفضائية.

وروى النجم عادل إمام في لقائه مع عمرو الليثي قصة حياته كما تطرق لتفاصيل وفاة والده بعد أن نزل إلى مصر لتشييع الجثمان وأنه ذهب إلى المقابر لقراءة الفاتحة له.

وأكد عادل إمام أنه يواجه الصدمات بالهدوء النفسي وسكت عند سماع خبر وفاة والده الذي كان يعتبره صديقه الأول قبل أن يكون والده موضحا أنه تلقى الخبر أثناء تصوير إحدى مسرحياته في لبنان.

هؤلاء يحتفلون بعيد ميلاد عادل إمام فى منزله

وأطفىء أمس الزعيم شمعة جديدة من حياته، فى منزله، ووسط عدد من أصدقاءه ومحبيه، كان منهم الاعلامى محمود مسلم، والكاتب أحمد المسلمانى، والكاتب محمود الكردوسى، وهشام الشلقانى شقيق زوجة الزعيم، ورجل الأعمال أحمد مقبل زوج سارة ابنة الزعيم، والدكتور يحيى البستانى، والمخرج رامى إمام، والفنان باسم سمرة، والفنان شريف حلمى، وعدد آخر من أصدقاءه بعيدا عن الوسط الاعلامى والفنى، وحرص كل منهم على تهنئة الزعيم الذى بدا وكأنه فى عامه العشرين وسط فرحة أصدقاءه وتم الاعداد للمناسبة بتورتة كبيرة عليها صورة الزعيم وعائلته وتورتة أخرى عليها صور مختلفة للزعيم من بعض أفلامه.

وامتلىء المكان عن آخره بالبهجة والفرحة، وقال الأصدقاء للزعيم :”الناس كلها بتهنيك على السوشيال ميديا وفى الاعلام والقنوات الفضائية”، ليرد الزعيم فرحا :”الحمد لله، ده حب الناس، مافيش حاجة أحسن من كده”.

 

وعقب انتهاء الحفل جلس الزعيم يتابع مسلسل “هوجان” الذى يلعب بطولته نجله محمد، ويراقب تمثيله بعناية فى كل مشهد، وسط عدد من أصدقاءه الذين استمروا معه فى المنزل حتى السحور.

شائعات وفاة الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده الـ79.. ليست الأولى

.

واحتفت قنوات mbc مصر بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام وذلك من خلال أغنية قاموا بتقديمها على طريقة الفيديو كليب مصحوب بمشاهد من أعماله السينمائية والدرامية وبعض اللقطات من تكريمات حصل عليها في العديد من المحافل الدولية ولعل أبرزهم حصولة على وسام الثقافة من الرئيس التونسي مؤخرًا.

 

احتفت قنوات mbc مصر بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام وذلك من خلال أغنية قاموا بتقديمها على طريقة الفيديو كليب مصحوب بمشاهد من أعماله السينمائية والدرامية وبعض اللقطات من تكريمات حصل عليها في العديد من المحافل الدولية ولعل أبرزهم حصولة على وسام الثقافة من الرئيس التونسي مؤخرًا.

ووجهت mbc رسالة في نهاية الإعلان للزعيم، قائلين: “كل سنة واحنا طيبين بيك ومعاك يا أستاذ عادل”.

كلمات الأغنية:

فنان ملوش مثيل

مسرح وتلفزيون وسينما تاريخ طويل

طول عمره شمعة منورلنا وسط جيل

حابين نقولة سنة حلوة يا جميل

أسمه عادل إمام

تاريخ طويل أوي مايكفيهوش كمان

غنوا عايش وهيعيش لسة سنين قدام

قيمته بتبان وتزيد مع الأيام

سنين سنين متعتنا وعقبال سنين جايين

من كل الدنيا ليك جمهور بالملايين

نجيب ساويرس يطالب بإطلاق اسم عادل إمام على أحد المدن الجديدة (تغريدة)

تابع مواقعنا