الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حبيب يسخر من “كرشه”بـ”كوميكس” من مقلب “رامز في الشلال” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 20/مايو/2019 - 12:35 م

سخر السيناريست تامر حبيب من وزنه الزائد بطريقة كوميدية، مستعيناً في ذلك بعدد من مشاهده الكوميدية أثناء ظهور في إحدى حلقات برنامج المقالب “رامز في الشلال” المذاع على قناة Mbc مصر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @tamerhabibofficial on May 20, 2019 at 3:06am PDT

السيناريست تامر حبيب بعد مقلب رامز جلال: أحمد السقا هيفرح فيا (فيديو)

واختار حبيب، صورة التقطت له أثناء حدوث المقلب لحظة وجودة داخل قارب في البحر، استخدمها رواد السوشيال ميديا كـ”كوميكس” وكتبوا عليها :” لما تريح بعد الفطار”، في إشارة منهم إلى حالة “التخمة” التي يشعر بها البعض بعض الإفطار حيث كانت صورة السيناريست أفضل تجسيد لتلك اللحظة.

وظهر مؤخراً، السيناريست تامر حبيب ضمن المشاركين في إعلان النجم محمد حماقي الجديد لصالح “مستشفي الأورام 500 500″، وحمل الإعلان أغنية “قادرين نعملها”، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد إبراهيم.

وفي سياق آخر، واجه حبيب مقلب رامز جلال بالرعب الشديد والخوف من الموت، حيث نطق الشهادة أكثر من مرة وسط صراخه الشديد وهو يقول “oh my god”.

وبعد إفصاح الفنان رامز جلال عن مقلب برنامج رامز في الشلال أمام السيناريست تامر حبيب نظر إليه نظرة غريبة وقال له: “ليه كدا يارامز”، وسألة رامز عن الذين سوف يفرحون فيه بعد تعرضه لهذا المقلب قال: “أحمد السقا أكيد هيفرح في”.

تابع مواقعنا