الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«آبل» تُطلق إصدار تجريبي لنظام تشغيلها قبل أسبوعين من إطلاقها “IOS 13”

هواتف آبل
اقتصاد
هواتف آبل
الأربعاء 22/مايو/2019 - 01:55 م

تستعد شركة آبل لإطلاق نسخة المطورين التجريبية الأولى iOS 12.4 والتي ستسبق إعلانها عن نظام iOS 13 بأسبوعين تقريباً، خلال الأيام الجارية. في أجواءً خاصة بها، وبعيداً عن الأزمات الدائرة بين كُلٍ من جوجل مُمثلة الشركات الأمريكية وهواوي مُمثلة الشركات الصينية.

وكانت الشركة قد أطلقت الإصدار IOS 12.3 الجديد للهواتف الذكية «آي فون» و «آي باد». منذ أيام، وأوضحت أن أهمية الإصدار الجديد لا تقتصر على سد العديد من الثغرات الأمنية فحسب، بل إنه يدعم حالياً أجهزة التلفاز المزوّدة بواجهة البث «أبل Airplay 2»، وهذا يعني أنه يمكن إرسال مقاطع الفيديو والموسيقى والصور من هاتف «آي فون» أو جهاز «آي باد» إلى أجهزة التلفاز الذكية المتوافقة.

وأضافت أنها عملت على تحسين علامة التبويب «For You» في تطبيق الموسيقى «أبل Music»، حيث يتم تحديث علامة التبويب هذه مرات عدة في اليوم، وتقوم باقتراح موسيقى جديدة اعتماداً على الأنواع الموسيقية، التي يتم الاستماع إليها كثيراً. إضافة إلى ذلك، ذكرت «أبل» أنها أصلحت المشكلات الخاصة بانقطاع الاتصال في حالة إجراء المكالمات عن طريق شبكة WLAN اللاسلكية.

وقالت تقارير، إن الاصدار التالي لـ”آبل IOS 13″ لن يشمل كلا من هواتف “آيفون 5 إس” و”آيفون إس إي” و”آيفون 6″ و”آيفون 6 بلاس”، إضافة إلى “آيباد ميني 2″ و”آيباد إير”.

ولن توفر “أبل” التحديث لهاتف “آيفون 6” على الرغم من كونه أكثر جيل من الأجهزة التي حققت المبيعات (220 مليون وحدة)، وأيضًا  “آيفون SE” الذي يجري بيعه حتى يومنا هذا.

تابع مواقعنا