الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بن سلمان يطلب من نائب رئيس المجلس العسكرى بقاء القوات السودانية فى اليمن

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/مايو/2019 - 03:28 م

قالت وكالة الأنباء السعودية، إن لقاءاً جرى بين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان اجتمع مع نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي محمد حمدان الملقب بحميدتي، في أول زيارة له إلى السعودية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن الاجتماع عقد في مدينة جدة وجرى خلاله بحث التعاون بين البلدين، فيما أكدت مصادر متطابقة عن أن المباحثات تركزت على بقاء القوات السودانية المشاركة ضمن التحالف العربي في اليمن مقابل دعم المملكة للسلطات الجديدة في السودان بكل السبل.

وأكد حميدتي بقاء قوات السودان المشاركة ضمن التحالف العربي في اليمن “حتى تحقق أهدافها”.

وأشار في تصريح لوكالة “سونا” الرسمية، إلى أن القوات السودانية “متمسكة بالتزاماتها تجاه التحالف، وستبقى هناك”.

ووصل الفريق أول محمد حمدان دقلو، نائب رئيس المجلس العسكرى الانتقالي السوداني، إلى المملكة العربية السعودية بحسب ما أفادت وكالة الأنباء السعودية مساء أمس الخميس.

وكان في استقبال الفريق دقلو بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة.

وفى وقت سابق أعلن نائب رئيس المجلس العسكرى السودانى الفريق أول محمد حمدان دقلو عن تحفيز المعلمين بمرتب ٣ أشهر، ووعد بزيادة مرتباتهم بنسبة كبيرة حتى تساوي أعلى المرتبات في الدولة، وتبرع بخمسة آلاف جنيه لكل معلم الذين يقومون بأعمال تصحيح أوراق الشهادة الثانوية وعددهم ٦ آلاف معلم.

وسلم منها مستحقات (الكنترول) وعددهم ١٢٠٠ معلم يعملون حالياً في مراجعة أعمال التصحيح بوزارة التربية والتعليم، وشدد على إقامة العدل وتحقيق المساواة بين كافة الناس ومحاربة الظلم.

تابع مواقعنا