الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترحيل منتج سينمائي بعد تحرشه بسيدة أثناء السحور

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/مايو/2019 - 04:03 م

قررت السلطات المصرية، ترحيل المنتج السينمائي “ص.س”، على خلفة اتهامه بالتحرش بإحدى السيدات أثناء السحور في إحدى ليالي شهر رمضان 2019.

وكانت نيابة نيابة قصر النيل  قد قررت إخلاء سبيل “ص. س”، بعد أن تم حبسه على ذمة اتهامه بالتحرش بإحدى السيدات خلال السحور في الباخرة “بلو نايل”.

ونص قرار النيابة على أن يتم الإفراج عن المنتج السينمائي المعروف بعد تسديد الكفالة المالية المقررة للإفراج عنه وإما يستمر الحبس.

من جانبه، قال مصدر مقرب من المنتج السينمائي، إنه رحل عن مصر بمحض إرادته بعد حالة الاستياء التي اصابته عقب تداول تلك القضية بشكل كبير.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن المنتج السينمائي الشهير مستمر في خطته بالسوق المصري، ولا نية لديه لانهاء أعماله بها، مشددًا على استمرار شركته في تنفيذ خطتها السينمائية لعام 2019.

يُذكر أن تلك ليست الأزمة الأولى لمنتج سينمائي داخل مصر، إذ رحلت نيابة العجوزة، المنتج أحمد السبكي، لمعسكر الأمن المركزي لتنفيذ حكم حبسه سنة، في قضية “شيك بدون رصيد” برقم 22/985 جنح العجوزة لسنة 2000.

عاجل.. تنفيذ حكم بالحبس لمدة سنة ضد أحمد السبكي

وقال مصدر، إن السبكى شرع فى تنفيذ المعارضة والاستئناف، وإنه قضى ليلته الأولى فى حجز قسم الدقي، بعد انتهاء التحقيقات معه في واقعة اقتحام وتحطيم محتويات موقع “صدى البلد” الإخباري.

وأضاف المصدر الأمني في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الاحتجاز يأتي على الرغم من قرار نيابة الدقي بإخلاء سبيل المنتج السينمائي أحمد السبكي بعد التحقيق معه، بكفالة ألف جنيهًا علي ذمة التحقيق، بتهمة تعديه علي العاملين والصحفيين بموقع “صدي البلد” الإخباري.

وأشار إلى أن قرار النيابة بإخلاء السبيل، كان إن لم يكن السبكي مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى، موضحًا أنه عقب التحريات أثبت أن السبكي مطلوب على ذمة قضيتين، صدر فيهما حكم ولم يقدم السبكي أي استئناف على الحكم أو معارضة.

وأكد المصدر الأمني، أن أحد القضايا الصادر فيها حكم ضد المنتج أحمد السبكي، القضية رقم 22/985 جنح العجوزة لسنة 2000، لتوقيع شيك بدون رصيد، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة عام.
تابع مواقعنا