الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. تفاصيل تصوير مشاهد مسلسل ياسمين عبد العزيز داخل مستشفى وتهديد حياة المرضى

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/مايو/2019 - 02:36 م

السادسة صباحا، تصرخ الفنانة ياسمين عبد العزيز بينما تتقمص شخصيتها داخل مسلسله الرمضاني الجديد، بينما كان المشهد في مستشفى السلام الدولي، الأمر الذي اعتبره نزلاء داخل المستشفى عدم مراعاة للحالة المرضية التي هم عليها، وازعاج غير مبرر، ليقرروا تقديم شكاوى لإدارة المستشفى بسبب الأمر نفسه.

أحد هؤلاء قال:”بما ان مستشفي السلام الدولي مش عاملة أي إحترام للمرضي وجايبة مسلسل يتصور للفجر دون احترام لخصوصيه او حالة أي حد ومش بس تصوير لا كمان صويت وزعيق وقله أدب وخناق مع ناس”.

وتابع:”أحب اقولكم يا جماعه لو في حد أصلا متابع مسلسل ياسمين عبد العزيز في تقريبا بنتها في المسلسل اسمها دينا أو حاجه كده هتموت وعشان الفنانه تبين تأثرها في الدور كانت بتصوت والتصوير شغال ٦.٣٠ صباحا في المستشفي في دور مليان مرضي والناس خرجت من أوضها والمرضي صحيت من النوم فاكرين ان حد توفي بس اتضح أن بس المسلسل كان اهم من صحه الناس”.

شاهد البرومو الرسمي لمسلسل “لآخر نفس” لياسمين عبدالعزيز (فيديو)

من جهته، أوضح الدكتور عادل المنسي، نائب مدير مستشفى السلام، أن التصوير تم في المستشفى بالفعل مؤكدا صحة الحادثة، إلا أنهم كمستشفى لم يخطروا بأن هناك يوم للتصوير في السادسة صباحا، بالإضافة إلى استخدام الصوت العالي خلال تصوير الحلقة، وبالتالي يعد الامر غير مقبولا خاصة وأن للمستشفيات مراعاة خاصة لا يمكن إغفالها.

وأضاف المنسي لـ”القاهرة 24″ أن إدارة المستشفى تعمل على تقديم اعتذار للنزلاء المتضررين خاصة، وان الأمر لا يصح، وكان يجب على إدارة المسلسل أن تراعي وجودها في مستشفى والمرضى بداخلها، وتغيير موعد تصوير المشاهد المصورة صباحا، خاصة وأنه ليس هناك داعي خلف التصوير في هذا الوقت طالما يوجد صوت عالي أثناء التصوير.

مراد مكرم يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “الملكة” مع ياسمين عبدالعزيز

من جهته، أكد هاني عبد الله، المنتج في شركة سينرجي المسؤولة عن إنتاج مسلسل لآخر نفس للفنانة ياسمين عبد العزيز، أن إدارة المستشفى على علم بكافة التفاصيل الخاصة بالتصوير والمواعيد، ولا يمكنها أن تتنصل من هذا الأمر، خاصة أن أي نفي بعد العلم بمواعيد التصوير يمثل كارثة للإدارة، وهو أمر تم بالفعل.

وأضاف عبد الله لـ”القاهرة 24″ أن التصوير في موقع المستشفى انتهى بالفعل، ويتبقى يومين على الأكثر للانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل، ليتم تسليم هذه الحلقات للقنوات الناقلة للمسلسل خلال شهر رمضان المبارك.

تابع مواقعنا