الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 معلومات عن طارق الشناوي ضحية الحلقة الـ22 من “رامز في الشلال”

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/مايو/2019 - 06:42 م

يحل الكاتب طارق الشناوي ضحية الحلقة الـ22، من برنامج رامز في الشلال الذي يقدمه رامز جلال المذاع على قناة Mbc مصر الفضائية بعد آذان المغرب مباشرة، والذي تم تصويره في اندونيسيا.

5 معلومات عن طارق الشناوي ضحية الحلقة الـ22 من “رامز في الشلال”

  •  ولد طارق الشناوي في 8 فبراير 1957 وهو كاتب صحفي وناقد سينمائي وأستاذ مادة النقد الفني في كليات الإعلام ببعض الجامعات مثل جامعة القاهرة و الأكاديمية الدولية لعلوم الاعلام.
  • لدى طارق الشناوي مئات المقالات المنشورة في مجال النقد السينمائي في عدد من الدورات الصحفية.
  •  حصل على بكالوريوس كلية الإعلام من جامعة القاهرة، وحصل أيضا على بكالوريوس معهد السينما.
  • ومن أشهر الكتب الذي أصدرها: ” مخرجو الثمانينيات الحلم والواقع “، و” السينما وقليل من السياسة”، ” سنوات الضحك في السينما المصرية”، ” جعلوني مخرجاً”، ” فنانة لا تعرف المكياج”، ” عز الدين ذو الفقار شاعر السينما “، ” أنا والعذاب وأم كلثوم “.
  • شارك في العديد من لجان التحكيم بأكثر من مهرجان سينمائي دولي ، منها مهرجان مسقط – وهران – عنابة – الإسكندرية – أوسيان – دبي – أبو ظبي – فالنسيا – الأقصر وغيرها، بدأ النقد السينمائي في مجلة روز اليوسف، وكتب أيضا في (التحرير)، ( الدستور )، ( المصري اليوم )، ( صوت الأمه )، وقدم منذ ثلاث سنوات برنامج تليفزيوني عن الفن.
  • واستضاف رامز جلال مساء أمس الأحد، الفنان أحمد فتحي في الحلقة الـ21 ، من برنامج رامز في الشلال المذاع على قناة Mbc مصر الفضائية، واستضاف رامز جلال، الفنانة بشرى في الحلقة العشرين.

    وبدأ رامز جلال برنامجه بفيفي عبده ثم في الحلقة الثانية رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي، ووقع الفنان وائل جسار، ضحية الحلقة الثالثة، وحل على رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي في الحلقة الرابعة.

    وكانت الفنانة شيماء سيف، ضيفة الحلقة الخامسة، بينما وقع المطرب الشاب مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في الحلقة السادسة، وجاءت في الحلقة السابعة سلوى خطاب، واستضاف الفنان رامز جلال الإعلامية ريا أبي راشد، في الحلقة الثامنة.

    واستضاف رامز جلال صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، في الحلقة التاسعة، بينما وقع في فخ رامز في الحلقة العاشرة السيناريست تامر حبيب.

    تعرف على ضحية الحلقة 22 من “رامز في الشلال” (فيديو)

    تابع مواقعنا